احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

بالصور.. القبض على مسنة تسير في شوارع الإسكندرية بفستان زفاف باحثة عن عريس!!

الزيارات: 1916
التعليقات: 0
بالصور.. القبض على مسنة تسير في شوارع الإسكندرية بفستان زفاف باحثة عن عريس!!
https://www.hasanews.com/?p=6412102
بالصور.. القبض على مسنة تسير في شوارع الإسكندرية بفستان زفاف باحثة عن عريس!!
وكالات - الأحساء نيوز

فوجئ مواطنون مصريون في محافظة الإسكندرية شمال مصر، بامرأة مسنة ترتدي فستان زفاف أبيض، وتسير بمفردها في الشارع، فسألوها عن السبب فردت بإجابة أثارت استغرابهم وتعاطفهم معها.

وأوضحت المرأة لمجموعة من الشباب كانوا يقفون أمام أحد المحال التجارية، أنه ليس هناك زوج وأنها عروس بدون عريس، حيث ظلت تحلم بارتداء فستان الزفاف منذ أن كانت شابة، لكنها لم توفق في العثور على عريس لها حتى الآن، ففاتها قطار الزواج.

واكتمل المشهد المبكي المضحك، عندما تطوع أحد الشباب بأن يقوم بدور العريس صوريًا، ويسير معها على كورنيش البحر، فعرضت عليه رغبتها في حجز قاعة وإقامة ما يشبه حفل زفاف لها، فوافق الشاب مشترطا أن يكون الأمر على سبيل التمثيل وألا تفاجئه بإحضار مأذون.

وخلال ساعتين كان الشاب والمرأة المسنة جالسين كعروسين في إحدى القاعات، بحضور جميع شهود الواقعة من المارة، وأقيم حفل زفاف لها، حيث شكرت المرأة الجميع على وقفتهم معها، وقالت إنها سعيدة لأنها حققت حلمها بالجلوس في القاعة كعروس، ثم غادرت بعدها لمنزلها، فيما اختفى الشاب الذي قام بدور العريس.
وأثار هذا الموقف كثيرا من الجدل في مصر، حيث أعاد فتح النقاش حول قضايا العنوسة التي استشرت بين النساء، وآثارها التي تدفعهن للقيام بتصرفات غريبة قد تثير شفقة وتعاطف الآخرين ولكنها لا تقدم حلا لهن.

لكن بعد انتشار صورها على “فيس بوك” ألقت الشرطة القبض عليها، بحسب أحد جيرانها الذي قال إن قوة من قسم الشرطة ألقت القبض عليها داخل منزلها بحارة البطارية في حي الجمرك. وأضاف أن قسم الشرطة يرفض الإفراج عنها إلا بعد تعهد أهلها بعدم تكرار ما حدث.مشيرا إلى أن عائلتها هجرتها وتعيش بمفردها منذ فترة وكانت ترعي والديها إلى أن أصبحت عانسا، ومعاشها يتخطى 4 آلاف جنيه.

915f765b-fa50-4885-8820-302651069824

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>