احدث الأخبار

الرئيس الفرنسي قبل مغادرته جدة: اقترحنا إشراك حلفائنا ومنهم السعودية في محادثات إقليمية شاهد .. متحدث “التجارة”: 3 حالات يحق للمستهلك حال حدوثها توفير السيارة البديلة التطوع والانتماء الوطني ديوان البلاط السلطاني: الأمير محمد بن سلمان يزور سلطنة عُمان.. الاثنين القادم وزير الدولة السابق محمد الملحم يكشف فصلًا من التاريخ: لا صحة لقصة اغتيال أسرتنا للمتصرف العثماني … وهذه هي الحقيقة يدرسون في 864 مدرسة … 220 ألف طالب وطالبة في الأحساء يستأنفون الدراسة للفصل الثاني اليوم … بدء سريان تطبيق ⁧‫الفوترة الإلكترونية‬⁩ بالتفاصيل .. فتح القبول على رتبة جندي في قوات أمن الحج والعمرة “النمر” يكشف سبب حدوث الجلطات في الشتاء انخفاض درجات الحرارة في الشرقية … تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت اعتباراً من 1 فبراير القادم.. “الداخلية”: الجرعة التنشيطية شرط لاستمرار حالة التحصين بعد مضي 8 أشهر من تلقي الجرعتين “جوهرة” بنت سعود الفضلي في ذمة الله

بالشراكة مع مستشفى الموسى التخصصي

بالصور.. على مساحة ٢٤٠٠متر مربع تدشين حديقة الفيصل في “مبرز” الأحساء

الزيارات: 3477
1 تعليق
بالصور.. على مساحة ٢٤٠٠متر مربع تدشين حديقة الفيصل في “مبرز” الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6412080
بالصور.. على مساحة ٢٤٠٠متر مربع تدشين حديقة الفيصل في “مبرز” الأحساء
قسم التحرير

دشنت أمانة الاحساء صباح اليوم الخميس مشروع تطوير حديقة عامة بمساحة 2400 متر مربع في حي الفيصل بمدينة المبرز ، تكفل بتنفيذه مستشفى الموسى التخصصي ، بحضور وكيل الأمانة للتعمير والمشاريع المهندس فؤاد الملحم ووكيل الأمانة للخدمات بالإنابة المهندس ناجي المري ووكيل شؤون البلديات المهندس محمد المغلوث.
في حين أشار أمين الاحساء المهندس عادل بن محمد الملحم الى ان تنفيذ مثل هذه المبادرات يأتي انطلاقاً من سعي الأمانة الى تعزيز شراكتها مع القطاع الخاص في خدمة المجتمع والاسهام في دفع عجلة التنمية والتطوير في المنطقة ، ضمن استراتيجيات الأمانة للإهتمام بالعناصر التجميلية والمرافق الخدمية،مضيفاً ان هذا المشروع سيكون له الأثر الإيجابي في تطوير ونماء القطاع الخدمي للحدائق والساحات البلدية ، في ظل مشاركة القطاع الخاص في العملية التنموية والتطويرية للأحساء .
من جهته قال المدير التنفيذي لمستشفى الموسى التخصصي مالك الموسى : ان المشروع التطويري لموقع الحديقة تضمن تنفيذ مختلف الاعمال الانشائية والزراعية ، بالإضافة الى إيجاد عوامل جذب ترفيهية من العاب الأطفال ومظلات الجلوس والنوافير وغيرها ، مشيراً الى انهم يسعون الى الاستمرارية التنفيذية لعدد من المشاريع القادمة بالتعاون مع الأمانة في مواقع أخرى .
مديرة التسويق ومسؤولة برامج الشراكة المجتمعية في المستشفى سارة الموسى أوضحت أن مشروع تطوير الحديقة يعتبر أحد مبادرات المستشفى في مجال الخدمة المجتمعية واحدى الثمار التي انتجتها الشراكة مع أمانة الاحساء والتي تجسد وتترجم رؤية المستشفى والأمانة في مجال خدمة المجتمع ودفع مسيرة الاحساء نحو الرقي والتقدم ، مبينة الى ان مشروع الحديقة سيخدم أهالي الحي ، اضافةً الى أنها ستمثل متنفساً طبيعيا للمرضى ، حيث أجمعت كل الأبحاث في مجال الصحة على أهمية توفير بيئة صحية مناسبة للمرضى ممايساعد على عملية الشفاء بفضل الله ومن أهم عوامل البيئة الصحية فضاءات الهواء الطلق والاتصال المباشر بالطبيعة حيث ان الجلوس في الاماكن المفتوحة يُحسّن من الحالة النفسية والجسدية للمريض ، مضيفةً : الفرصة متاحة لزائري المستشفى ” اطفالاً وكباراً ” الاستمتاع بمرافق الحديقة ، وكذلك ستخدم الحديقة أيضاً العاملين في المستشفى الأمر الذي يساعدهم على اعادة نشاطهم وتجديد حيويتهم وتخفيف التوتر الناجم عن الضغط الذي يواجه مقدمي الرعاية الصحية عادة ، مما ينعكس إيجاباً على المرضى ونوعية الخدمة المقدمة لهم .

IMG_0635

IMG_0632 IMG_0633 IMG_0634

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    12123

    لانها في هالمنطقة لها وضع ثاني وبقية الحدائق مهملة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>