احدث الأخبار

“بين البصر والبصيرة” .. أمسية توثيق فوتوغرافي بثقافة وفنون الأحساء الرئيس الفرنسي قبل مغادرته جدة: اقترحنا إشراك حلفائنا ومنهم السعودية في محادثات إقليمية شاهد .. متحدث “التجارة”: 3 حالات يحق للمستهلك حال حدوثها توفير السيارة البديلة التطوع والانتماء الوطني ديوان البلاط السلطاني: الأمير محمد بن سلمان يزور سلطنة عُمان.. الاثنين القادم وزير الدولة السابق محمد الملحم يكشف فصلًا من التاريخ: لا صحة لقصة اغتيال أسرتنا للمتصرف العثماني … وهذه هي الحقيقة يدرسون في 864 مدرسة … 220 ألف طالب وطالبة في الأحساء يستأنفون الدراسة للفصل الثاني اليوم … بدء سريان تطبيق ⁧‫الفوترة الإلكترونية‬⁩ بالتفاصيل .. فتح القبول على رتبة جندي في قوات أمن الحج والعمرة “النمر” يكشف سبب حدوث الجلطات في الشتاء انخفاض درجات الحرارة في الشرقية … تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت اعتباراً من 1 فبراير القادم.. “الداخلية”: الجرعة التنشيطية شرط لاستمرار حالة التحصين بعد مضي 8 أشهر من تلقي الجرعتين

خالد بن طلال في تغريدة طريفة: استأذنتُ خادم الحرمين في تقبيل يده.. ولكن خِفتُ من الفغم!

الزيارات: 3188
التعليقات: 0
خالد بن طلال في تغريدة طريفة: استأذنتُ خادم الحرمين في تقبيل يده.. ولكن خِفتُ من الفغم!
https://www.hasanews.com/?p=6412058
خالد بن طلال في تغريدة طريفة: استأذنتُ خادم الحرمين في تقبيل يده.. ولكن خِفتُ من الفغم!
نت - الأحساء نيوز

دون الأمير خالد بن طلال تغريدة اتسمت بالطرافة عن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لأخيه الأمير طلال في قصره أمس (الأربعاء).
ونشر الأمير خالد صوراً من زيارة الملك سلمان لوالده عبر حسابه بموقع “تويتر”، معلقا عليها بالقول: “صور زيارة سيدي الوالد خادم الحرمين لأخيه سيدي الوالد الأمير طلال، وعند مغادرته استأذنته حفظه الله بأني أرغب بتقبيل يديك، ولكن خفت من الفغم !!”.
يذكر أن مقطعا مصورا للعميد عبدالعزيز الفغم انتشر على نطاق واسع في الفترة الأخيرة يرصد سرعة استجابته ومنعه أحد الفنانين من وضع يديه على كتف الملك سلمان لالتقاط صورة تذكارية خلال زيارة خادم الحرمين للكويت، قبل أن يتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لأبرز مواقف العميد الفغم خلال مرافقته للملك سلمان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>