احدث الأخبار

بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021 الهلال يعلن إصابة محمد البريك بفيروس كورونا لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”

“طوارئ المجاهدين” تحبط ترويج 60 ألف لتر “مسكر” بالشرقية

الزيارات: 1557
التعليقات: 0
“طوارئ المجاهدين” تحبط ترويج 60 ألف لتر “مسكر” بالشرقية
https://www.hasanews.com/?p=6412015
“طوارئ المجاهدين” تحبط ترويج 60 ألف لتر “مسكر” بالشرقية
محليات - الأحساء نيوز

أطاحت دوريات قوة الطوارئ التابعة لفرع المجاهدين بالمنطقة الشرقية، صباح أمس، بعدد من العمالة الوافدة تدير مصنعًا للخمور داخل بيوت محمية في إحدى مزارع أم الساهك، وبداخله 60 خزانًا سعة الواحد منها 1000 لتر بمجموع 60 ألف لتر من مادة العرق المسكر جاهزة للتوزيع.. وألقت القبض على المتهمين وسلّمتهم والمعدات والأدوات المضبوطة الى الجهات المختصة.

واكد مصدر أمني ان العمالة تخصصت في تصنيع الخمور داخل المزرعة ثم بيعها لزبائنهم مقابل مبالغ مالية في مواقع محددة. وكانت قوة الطوارئ الخاصة قد داهمت المزرعة بعد التأكد من محتوياتها وحاول بعض العمالة الهروب من الموقع، إلا أن الكمين المحكم الذي نصبته القوة أفشل محاولاتهم، وألقي القبض عليهم جميعًا. من جانبهم طالب أصحاب المزارع المجاورة بمعاقبة هؤلاء المتهمين، واشادوا بجهود رجال الأمن في شتى المجالات، مؤكدين انهم مصدر الأمن والامان للجميع.

 

IMG_0606IMG_0607

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>