احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

بالصور.. فنون قتالية ومهارات قناصة واقتحام مبان في افتتاح قرية التدريب بالحرس الوطني

الزيارات: 2135
التعليقات: 0
بالصور.. فنون قتالية ومهارات قناصة واقتحام مبان في افتتاح قرية التدريب بالحرس الوطني
https://www.hasanews.com/?p=6411997
بالصور.. فنون قتالية ومهارات قناصة واقتحام مبان في افتتاح قرية التدريب بالحرس الوطني
محليات - الأحساء نيوز

أظهرت صور ملتقطة من حفل افتتاح قرية التدريب الأمني للحرس الوطني في خشم العان تنفيذ عدد من الضباط والأفراد لعدد من التدريبات القتالية والفرضيات.
وتضمنت التدريبات استعراض مهارات الرماية الفردية، ومهارات القتال وقوة التحمل، وكذلك مهارات اقتحام النيران، كما نفذت عدد من الفرضيات المتقدمة كفرضية اقتحام المباني بالعربات المدرعة.
ورصدت الصور تقديم الضباط والجنود لعروض إبطال المتفجرات، وتنفيذ فرضيات القتال داخل المناطق المأهولة بالسكان، واستخدام الطائرات في العمليات القتالية.
وكان وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله قد رعى، اليوم (الأربعاء)، حفل افتتاح القرية، وحضر الحفل رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان، وعدد من المسؤولين في وزارتي الدفاع والداخلية وفي رئاسة الاستخبارات العامة.

 

979c873b-9525-4de4-a16b-9649c69a9c23

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>