احدث الأخبار

بالفيديو.. امرأة تبكي بحرقة: “كيكة ضخمة” بالزبالة وأطفال حلب جوعى!!

الزيارات: 3027
تعليقان 2
https://www.hasanews.com/?p=6411975
بالفيديو.. امرأة تبكي بحرقة: “كيكة ضخمة” بالزبالة وأطفال حلب جوعى!!
نت - الأحساء نيوز

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً يُظهر امرأة تعبر عن حزنها وتبكي بحرقة، بعدما وجدت “كعكة” كاملة ملقاة في القمامة دون أن يأكل منها أحد، وأظهرت المرأة أسفها لهدر النعمة بهذا الشكل في حين أن هناك أطفالاً في سوريا لا يجدون الطعام والشراب.

وقالت المرأة، تعليقاً على الفيديو: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. بكيت من قلبي.. كيكة كاملة.. وأطفال في سوريا يبحثون عن الخبز في التراب ولا يجدونه”.

وأضافت، “لقتها عند نياره بيكبونها في الزبالة وأخذتها مع السواق وصرت أوزعها على العمال”، مشيرة إلى أن الموقف حدث لها أثناء توصيل أبنائها إلى المدرسة.

ودعت المرأة الله – عز وجل – بألا يؤاخذ المسلمين بمثل هذه التصرفات التي تعد سبباً من أسباب زوال النعم، وقارنت بين هذا الهدر وبين حال طفلة سورية ظهرت في مقطع تنبش التراب بحثاً عن خبز تسد به جوعها.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    اميرالشوق

    والله هالمنظر من سخافة بعض بنات هالايام حفلات وسهرات مع صديقاتهم وكيك وحلا على اقل شي وفالاخير نشاهد هالمنظر اكل مايوكل نصفه

  2. ١
    حقيقة

    كيف لقتها في الزيالة عدله وش هالمره اللي تحوس في الزبايل المره الجايه دوروا لكم كذبه عدله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>