احدث الأخبار

أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية “حساب المواطن” يعلن بدء استقبال طلبات اعتراض الدفعة 32

“سداسية” الزواج الجماعي تعقد اللقاء التحضيري لورش العمل

الزيارات: 1086
التعليقات: 0
“سداسية” الزواج الجماعي تعقد اللقاء التحضيري لورش العمل
https://www.hasanews.com/?p=6411943
“سداسية” الزواج الجماعي تعقد اللقاء التحضيري لورش العمل
حسن العلي - الأحساء نيوز

عقدت اللجنة السداسية المشرفة علی مهرجانات الزواج الجماعي بمحافظة الاحساء أمس الثلاثاء  مع فرع مركز التنمية الاسرية بمدينة العمران وما حولها  اللقاء التحضيري لورشة العمل المزعم إقامتها بالمركز مساء السبت القادم الموافق الثلاثون من شهر ربيع الأول  وبحضور ومشاركة  رؤساء للجان التثقيفية بمهرجانات الزواجات الجماعية بالمحافظة والذي ببلغ عددها 19مهرجاناً.


وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية  من  نائب رئيس المركز المهندس عبدالله الشايب  معربا عن شكره للسداسية  علی هذه المبادرة  الطيبة والتي  تهدف الی توسعت محيط  التعامل التخصصي فرسان المهرجانات  المقبلين على الزواج وتوثيق العلاقة بين المركز والسداسية في هذا الإطار .


كما قدم رئيس اللجنة السداسية  ا. احمد عبدالله الاحمد شكره وتقديره باسم اعضاء اللجنة ونيابة عن مهرجانات الزواجات الجماعية الى المركز والدور الذي يقوم به لخدمة ابناء هذه المنطقة.


بعد ذلك تم مناقشة العديد من الاطروحات والافكار لبداية باكورة عقد شراكة وتعاون بين اللجنة من جهة والمهرجانات وبين المركز من جهة أخرى حول تقديم  الدورات التثقيفية والمحاضرات التوعوية في جوانب عدة  للمتزوجين وذلك في اطار رفع المستوى الثقافي والاجتماعي والاقتصادي وكذلك الصحي ..
كما تخلل اللقاء  مداخلات من اعضاء المركز  والسداسية  واثرت اللقاء بمجموعة من التوصيات التي سيتم مناقشتها مع رؤساء اللجان التثقيفية بالمهرجانات  خلال انعقاد الورشة.


واكد الناطق الاعلامي باللجنة السداسية ا. ابراهيم الحجاب بأن السداسية  تسعی جاهدة لخلق شراكة حقيقية ودائمة مع الجهات المعنية وذات التخصص    لما فيه مصلحة عامة للمنتسبين لزواجات الجماعية من الجنسين والهدف منها رفع الجانب المعرفي والتوعوي للفرسان في ادارة حياتهم الاسرية  بعد الزواج. كما نشيد بدور مسئول العلاقات العامة بالسداسية ا. توفيق العبدالله الذي يهيئ بين  السداسية والجهات الاخری هذه اللقاءات المهمة.

IMG-20161228-WA0002 IMG-20161228-WA0006

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>