احدث الأخبار

توقف قلبه 45 دقيقة … إنقاذ حياة مريض بمستشفى الملك فهد بالهفوف بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021 الهلال يعلن إصابة محمد البريك بفيروس كورونا

بالصور.. حضور مميز في أول عروض “ليس إلا” على مسرح المريخي بالأحساء

الزيارات: 1761
1 تعليق
بالصور.. حضور مميز في أول عروض “ليس إلا” على مسرح المريخي بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6411814
بالصور.. حضور مميز في أول عروض “ليس إلا” على مسرح المريخي بالأحساء
طالب الموسى - الأحساء نيوز

جمهور كبير وغفير حظيت به مسرحية (ليس الا) في عرضها الاول على مسرح المريخي بجمعية الثقافة والفنون بالاحساء ، والمسرحية التي أعدها وأخرجها علي الغوينم عن نص مسرحية (كشته) للفنان الإماراتي عبدالله صالح والتي قدمت وجوه شبابية جديدة في التمثيل بالاضافة الى تواجد ابرز شباب مسرح الاحساء.

وقد حضر العرض نخبة من الفنانين والمسرحيين بالاحساء والدمام ونالت أحداثها تصفيق وتفاعل الجمهور وفِي قالب واقعي امتزج بالكوميدي والتراجيديا من خلال مجموعة أشخاص جمعهم القدر في مكان تحت الارض وهروبهم المستمر عن أعيان الناس ومنها تتطور احداث العمل لتكشف عن بعض الأسباب التي دفعتهم لذلك.

وفِي تصريح للغوينم والذي أوضح بأن المسرح الواقعي مسرح قريب من الجمهور اذا ما تم تقديمه بإتقان ومراعاة لأهم عناصر المسرح من إضاءة ومؤثرات وديكور بالاضافة الى التنويع في مستوايات الإخراج واستغلال كل شبر على المسرح.

وأضاف الغوينم بأنه سعيد بهذا الحضور الكبير من الجمهور الأحسائي والذي عودنا على تفاعله واهتمامه وهذا بالطبع يحملنا مسؤولية تجاه ما نقدمه مستقبلا كما بين الغوينم بأن فريق العمل سوف يتجه للرياض لعرض العمل على مسرح الريان يوم الجمعة القادم وضمن عروض الفرق المسرحية لرعاية الشباب .

 

n ww www تحية الجمهور

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    شنتر بن عداد

    هل تعلم ان مسرح الأحساء حاصل على عدة جوائز عربية وعالمية

    وهل تعلم ان الأحساء اعتبرها هي ام الفنون في المملكة ومنها تخرج فنانيين كثيرين من ممثلين ومطربين واصبحو عالميين

    وهل تعلم ان الاحساء بكل مافيها من مواهب فنية تفتقر الى مسرح نموذجي يحتوي كل كل هذه المواهب

    فياهل ترى هل سيحس المسؤلين بهذه المشكلة

    نو

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>