احدث الأخبار

رصاصة في الرأس تقتل الإعلامية البحرينية “إيمان الصالحي”.. وهذه التفاصيل!!

الزيارات: 7577
تعليقات 6
رصاصة في الرأس تقتل الإعلامية البحرينية “إيمان الصالحي”.. وهذه التفاصيل!!
https://www.hasanews.com/?p=6411812
رصاصة في الرأس تقتل الإعلامية البحرينية “إيمان الصالحي”.. وهذه التفاصيل!!
المنامة - الأحساء نيوز
لقت الإعلامية البحرينية إيمان الصالحي، حتفها مساء الجمعة الماضية 23 ديسمبر الجاري.وحسبما كشف موقع “الأيام البحريني” فقد كانت إيمان الصالحي ذاهبة إلى بيت خالتها في مدينة حمد، وأثناء عودتها طلب منها طفلها التوجه إلى إحدى مطاعم الاكل الشهيرة فغيرت مسارها، وكان هناك شخص اعترض طريقها وهى تقود سيارتها برفقة طفلها والذي يبلغ من العمر 6 سنوات وأصابها برصاصة برأسها أودى بحياتها في الحال، وقام الجاني بالهروب ثم سلم نفسه إلى مركز الشرطة.كما أفادت جريدة “الوسط” بأن عائلة إيمان الصالحي قالت إن ابنتهم قتلت على يد شخص عسكري، حيث أوضحت التحقيقات أن الجاني هو رائد في القطاع العسكري وفي الأربعينات من عمره، وكان في منطقة بوكوارة، يغازل المجني عليها، حسب أقوال الشهود.

ورأى المجني عليها أثناء خروجها من محل ملابس وهى بصحبة طفلها، ثم استقلت سيارتها وقام بملاحقتها بسيارته حتى وصلت إلى الإشارة فقام بتشغيل المصابيح العالية للسيارة حتى تقف المجني عليها، فاستجابت بالفعل.

ثم تحدث معها وطلب منها الرقم الخاص بهاتفها فأخبرته بأنها متزوجة وبدأت بالتحرك ولكنه استوقفها مجددا، بعد محاولاتها للهروب ولكنه لحق بها وطلب منها الاحتفاظ برقم هاتفه، ولكن بعد جدال طويل، بدأت مشادة كلامية بينهما، حتى أظهر لها الجاني بطاقته لكي تتأكد أنه من عائلة أل خليفة.

كما نفت عائلتها لجريدة “الوسط” أيضاً أي أخبار تقال على مواقع التواصل الاجتماعي حول تفاصيل مقتل ابنتهما وهو كلام غير صحيح وأن الشاهد الوحيد على الجريمة هو ابن الإعلامية والذي مازال تحت تأثير الصدمة لمقتل والدته امام أعينه بهذه الطريقة.

 

 

 

جنازة-ايمان-الصالحي

على تويتر، عبَّر المغرّدون من البحرين وغيرها من الدول العربية عن صدمتهم من الطريقة التي تم بها قتل إيمان، مؤكّدين أن هذه الظاهرة غريبة على المجتمع البحريني الذي ينعم بالهدوء والسلام.

وطالب المغرّدون بكشف الحقيقة الكاملة وراء مقتل إيمان الصالحي، وإطلاع الرأي العام على نتائج التحقيقات.

يذكر أن إيمان الصالحي من مواليد 1988، وعملت في قسم العلاقات العامة والإعلام بالاتحاد البحريني لكرة القدم، وذلك قبل أن تنتقل للعمل في لجنة الإعلام الرياضي لجمعية الصحفيين البحرينية.

عُيّنت إيمان الصالحي كسكرتير تنفيذي أول في الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، ورُشِّحت لتمثيل البحرين في عضوية اللجنة النسائية للاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي.

في يناير من العام 2015، كُرِّمت نتيجة نشاطها الرياضي من قبل وزير الإعلام السابق عيسى عبد الرحمن، وذلك على خلفية مهرجان عيد الإعلاميين العرب الثامن الذي أقيم في البحرين.

مثَّلت إيمان الصالحي البحرين في محافل دولية عدة، وسافرت إلى فرنسا، وتركيا، ولبنان، وقطر وغيرها، بالإضافة إلى أنها شغلت مراكز حيوية في مجال نشاطها وعملها.

والد-ايمان-الصالحي1

والد إيمان الصالحي، الذي ظهر هو أيضًا في حالةٍ يُرثى لها في أثناء تشييع جثمانها، لم يتمالك نفسه من الصدمة وعبَّر عن عميق حزنه لفقدان ابنته الكبرى.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    عبد العزيز بوخوه

    الله يرحمها ويغفر لهاولله ينتقم من الكلب الي يتم ولدها وحرق قلب اهلها ولوكان من ال خليفه القصاص القصاص حكم الله وشرعه

  2. ٥
    بو راشد

    يتصرفون وكأن الدولة مزرعة خاصة لهم يملكون البلاد والعباد

  3. ٤
    Ali Mosa

    حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم وعلى كل من يرضى الظلم
    وسيعلم اللذين ظلموا أي منقلب ينقلبون
    والعاقبة للمتقين ولاعدوان إلا على الظالمين.

  4. ٣
    اميرالشوق

    الله يرحمها ويغفر لها والله يكون فعون ولدها ويلطف به ، خل يقتنعون اللي عندنا قال يطالبون بقيادة المرأة احنا كذا ومصايب تصير كيف لاقامو يسوقون والله لاتصير فتنه وانتهاك اعراض استغفر الله الله يصلحهم.

  5. ٢
    غير معروف

    شرع الله لا يعرف حسب ونسب القاتل حتى ولو كان من أسرة ال خليفه تنفيذ الحد الشرعي هو الرادع لهؤلاء الحمقى المهوسين بإرقة الدماء بهذا الشكل والوحشيه… على القاتل من الله ما يستحق .

  6. ١
    غير معروف

    السيف الاملح

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>