احدث الأخبار

التطوع والانتماء الوطني ديوان البلاط السلطاني: الأمير محمد بن سلمان يزور سلطنة عُمان.. الاثنين القادم وزير الدولة السابق محمد الملحم يكشف فصلًا من التاريخ: لا صحة لقصة اغتيال أسرتنا للمتصرف العثماني … وهذه هي الحقيقة يدرسون في 864 مدرسة … 220 ألف طالب وطالبة في الأحساء يستأنفون الدراسة للفصل الثاني اليوم … بدء سريان تطبيق ⁧‫الفوترة الإلكترونية‬⁩ بالتفاصيل .. فتح القبول على رتبة جندي في قوات أمن الحج والعمرة “النمر” يكشف سبب حدوث الجلطات في الشتاء انخفاض درجات الحرارة في الشرقية … تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت اعتباراً من 1 فبراير القادم.. “الداخلية”: الجرعة التنشيطية شرط لاستمرار حالة التحصين بعد مضي 8 أشهر من تلقي الجرعتين “جوهرة” بنت سعود الفضلي في ذمة الله بتكلفة ٥٣٠ مليون ريال … سمو “أمير الشرقية” يدشن سبعة مشاريع صحية في الأحساء (صور) مقترح في “الشورى” لإلغاء لائحة مهنة التعقيب لدى الجهات الحكومية

المفتي يتبرع بـ100 ألف ريال للحملة الشعبية لإغاثة الشعب السوري

الزيارات: 664
التعليقات: 0
المفتي يتبرع بـ100 ألف ريال للحملة الشعبية لإغاثة الشعب السوري
https://www.hasanews.com/?p=6411716
المفتي يتبرع بـ100 ألف ريال للحملة الشعبية لإغاثة الشعب السوري
متابعات - الأحساء نيوز

أعلن مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، عن تبرعه بمبلغ 100 ألف ريال لصالح الحملة الشعبية لإغاثة الشعب السوري، والتي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وجاء تبرع مفتي المملكة عقب حثّه المواطنين والمقيمين على أن يجودوا بما يستطيعون فعله لإخوانهم السوريين وفقاً لـ”عكاظ”؛ لأنهم منكوبون ومستحقون للمواساة ويتعرضون لاعتداء غاشم.

يذكر أن الدكتور عبدالله الربيعة، المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، قد أعلن في حديث لـ”الإخبارية” أن الحملة جمعت حتى الآن 143 مليون ريال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>