احدث الأخبار

“الزكاة والدخل” تعلن دخول لائحة الفوترة الإلكترونية حيز التنفيذ تعرّف على توقعات الأرصاد لـ”طقس السبت” “أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور)

خادم الحرمين يتكفل بنفقة قافلة “ذوي الاحتياجات الخاصة” بالأردن لأداء مناسك العمرة

الزيارات: 1268
التعليقات: 0
خادم الحرمين يتكفل بنفقة قافلة “ذوي الاحتياجات الخاصة” بالأردن لأداء مناسك العمرة
https://www.hasanews.com/?p=6411704
خادم الحرمين يتكفل بنفقة قافلة “ذوي الاحتياجات الخاصة” بالأردن لأداء مناسك العمرة
واس - الأحساء نيوز
بدأت اليوم ، على نفقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وبإشراف سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن ، قافلة من ذوي الاحتياجات الخاصة التوجه لمكة المكرمة لأداء مناسك العمرة وذلك بالتعاون مع جمعية رعاية الطفل المعاق الخيرية في أربد والمركز التعليمي الطبي.
وأوضحت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن في بيان لها أن هناك خدمات وتسهيلات للمعتمرين وقاصدي البيت الحرام بشكل عام إيمانًا منها بأهمية خدمة ضيوف الرحمن ، ولذوي الاحتياجات الخاصة كامل العناية والرعاية.
وأعرب صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن ، عن أمنياته للمعتمرين من ذوي الاحتياجات الخاصة الوصول بسلام وأداء مناسك العمرة بيسر وراحة تامة ، ومن ثم العودة سالمين غانمين فائزين بالأجر والمثوبة، مشيراُ إلى أن سفارة خادم الحرمين الشريفين في عمان التمست أهمية الإسهام في مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة لأداء هذه الشعيرة وتيسيرها لهم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>