احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

خادم الحرمين يتكفل بنفقة قافلة “ذوي الاحتياجات الخاصة” بالأردن لأداء مناسك العمرة

الزيارات: 1432
التعليقات: 0
خادم الحرمين يتكفل بنفقة قافلة “ذوي الاحتياجات الخاصة” بالأردن لأداء مناسك العمرة
https://www.hasanews.com/?p=6411704
خادم الحرمين يتكفل بنفقة قافلة “ذوي الاحتياجات الخاصة” بالأردن لأداء مناسك العمرة
واس - الأحساء نيوز
بدأت اليوم ، على نفقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وبإشراف سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن ، قافلة من ذوي الاحتياجات الخاصة التوجه لمكة المكرمة لأداء مناسك العمرة وذلك بالتعاون مع جمعية رعاية الطفل المعاق الخيرية في أربد والمركز التعليمي الطبي.
وأوضحت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن في بيان لها أن هناك خدمات وتسهيلات للمعتمرين وقاصدي البيت الحرام بشكل عام إيمانًا منها بأهمية خدمة ضيوف الرحمن ، ولذوي الاحتياجات الخاصة كامل العناية والرعاية.
وأعرب صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن ، عن أمنياته للمعتمرين من ذوي الاحتياجات الخاصة الوصول بسلام وأداء مناسك العمرة بيسر وراحة تامة ، ومن ثم العودة سالمين غانمين فائزين بالأجر والمثوبة، مشيراُ إلى أن سفارة خادم الحرمين الشريفين في عمان التمست أهمية الإسهام في مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة لأداء هذه الشعيرة وتيسيرها لهم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>