احدث الأخبار

دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة

بالصور.. جمرك البطحاء يُحبط محاولة تهريب أكثر من 25 ألف كيس من مادة التنباك

الزيارات: 1469
التعليقات: 0
بالصور.. جمرك البطحاء يُحبط محاولة تهريب أكثر من 25 ألف كيس من مادة التنباك
https://www.hasanews.com/?p=6411601
بالصور.. جمرك البطحاء يُحبط محاولة تهريب أكثر من 25 ألف كيس من مادة التنباك
محليات - الأحساء نيوز

نجح رجال الجمارك بمنفذ البطحاء في إحباط محاولة تهريب كمية من مادة التنباك بلغ عددها (25.382) كيسا كانت مخبأة ضمن حمولة إحدى الشاحنات في طريقها للعبور لإحدى الدول المجاورة.
أوضح ذلك مدير عام جمرك البطحاء عبد الرحمن المحنا ، مبيناً أنه عند قدوم إحدى الشاحنة إلى الجمرك في طريقها للعبور لإحدى الدول المجاورة “ترانزيت” عن طريق المملكة، وعند قيام المراقب الجمركي بعملية الكشف والمعاينة عليها عُثر على التنباك مخبأة داخل بطانيات ضمن حمولة الشاحنة، ولم يتم التصريح عنها ، مضيفاً أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك .
وأكد مدير عام جمرك البطحاء أن تهريب مادة التنباك لغرض التهرب من الرسوم الجمركية منوهاً بالنجاحات المتواصلة التي تحققها الجمارك السعودية في مجال مكافحة التهريب بكافة أنواعه.

 

C0r_klcWQAA7jg6 C0r_klUWIAABuP3 C0r_klXWgAAfRy3 C0r_klLXcAAzPhu

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>