احدث الأخبار

بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021 الهلال يعلن إصابة محمد البريك بفيروس كورونا لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”

كم يبلغ ثمن المعطف الذي يرتديه الملك محمد السادس؟!

الزيارات: 3607
التعليقات: 0
كم يبلغ ثمن المعطف الذي يرتديه الملك محمد السادس؟!
https://www.hasanews.com/?p=6411570
كم يبلغ ثمن المعطف الذي يرتديه الملك محمد السادس؟!
نت - الأحساء نيوز

لقي المعطف الذي ارتداه الملك محمد السادس في أثناء حضوره أحد المراسم الرسمية، رواجاً كبيراً من قِبل رواد الشبكات الاجتماعية.

ومباشرةً، قام بعض النشطاء بالتحري عن ثمن المعطف الذي ارتداه الملك في مناسبة رسمية يوم الثلاثاء 20 ديسمبر/ كانون الأول، وتوصلوا إلى أنه أحد موديلات بيت الأزياء البريطاني Burberry.

وطبقاً لوصف المعطف الذي ورد على الموقع الإلكتروني لهذه الماركة، فإن المعطف واقٍ من المطر، ذو أزرار بسيطة، ومصنوع من صوف التويد ونقشة “Prince de Galles”.

الموديل صناعة إيرلندية، تُعرف بنسيجها المُحكم وجودة قماشها وعزله ومتانته، فيما تتيح الأكمام ذات موديل “راغلان” حرية الحركة، في حين يمنح الحزام تجسيماً للقوام.

فيما يبلغ ثمن المعطف 2.295 يورو؛ أي نحو 23 ألف درهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>