الأربعاء .. قسم “الاتصال والإعلام” يقيم “متحف” متخصص بجامعة الملك فيصل

الزيارات: 2375
التعليقات: 0
الأربعاء .. قسم “الاتصال والإعلام” يقيم “متحف” متخصص بجامعة الملك فيصل
https://www.hasanews.com/?p=6411561
الأربعاء .. قسم “الاتصال والإعلام” يقيم “متحف” متخصص بجامعة الملك فيصل
عبدالله الصفيه - الأحساء نيوز

من فكرة قدمها طلاب إحدى مواد التخصص بقسم الاتصال والإعلام وهي مادة “تقنية الصوت والصورة” نشأت فكرة هذه الفعالية التي يستعد قسم الاتصال والإعلام بآداب جامعة الملك فيصل لإطلاقها يوم الأربعاء 29 ربيع الثاني وبرعاية من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الساعاتي.

و اختار قسم الاتصال والإعلام ” المتحف الإعلامي ” عنوانا لهذه الفعالية التي استقطب فيها ثلاثة متاحف خاصة هي متحف صالح الظفر، ومتحف حيدر الناصر، بالإضافة إلى مقتنيات الدكتور عبدالعزيز التركي وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية.

وسيضم المتحف الإعلامي عددا من القطع القديمة من تلفزيونات وكاميرات تصوير تلفزيونية وسينمائية فضلا عن الهواتف القديمة والصحف والمجلات الصادرة قبل عدد من السنوات، والتي سيتم عرضها كي يتعرف طالب الإعلام خاصة وطلبة الجامعة عامة على النقلة النوعية التي حدثت في مجال الصناعة الإعلامية.

تجدر الإشارة أن المتحف الإعلامي فعالية ستفتتح صباح يوم الأربعاء بقاعة القبة بجامعة الملك فيصل، وقد خُصص يوم الأربعاء للرجال ويوم الخميس للنساء.

WhatsApp Image 2016-12-27 at 8.14.45 AM(1)

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>