احدث الأخبار

مرورًا بالأحساء … سمو “ولي العهد” يفتتح رسميًا طريق يربط المملكة بسلطنة عُمان (صور) سمو محافظ الأحساء يتوج الفائزين في كأس وزارة الرياضة للهجن (صور) بالصور … افتتاح المعرض الفوتوغرافي الدولي المشترك للمصورين السعوديين والأمريكيين بثقافة وفنون الأحساء ‏إنفوجراف … “الإمارات” تعتمد النظام الجديد للعمل الأسبوعي وموعد محدد لصلاة الجمعة طوال العام ١٠ معلومات عن “معجزة هندسية” تشهدها عمان أثناء زيارة سمو “ولي العهد” “الشورى” يوافق على مشروع نظام الوساطة العقارية في 4 مراحل .. هذه آلية الاعتراض على المعاش إلكترونيًا عبر نظام الضمان الاجتماعي المطور الموارد البشرية تحدد 4 فئات من الشباب يستحقون “معاش الضمان” بينها الالتهاب الرئوي .. أمراض خطيرة يسببها الإهمال في فحص الأسنان تعرّف على حالة الطقس اليوم الثلاثاء آل ملحم ومحمد أفندي.. الحقيقة والافتئات ولي العهد يصل مسقط وفي مقدمة مستقبليه جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان (صور)

3 طرق تساعدك في العثور على هاتفك وهو بوضع “الصامت”

الزيارات: 3739
التعليقات: 0
3 طرق تساعدك في العثور على هاتفك وهو بوضع “الصامت”
https://www.hasanews.com/?p=6411519
3 طرق تساعدك في العثور على هاتفك وهو بوضع “الصامت”
نت - الأحساء نيوز

عندما يضيع هاتفك وهو في الوضع الصامت،قد يصبح يوما من أسوأ الأيام التي قد تمر منا، نظرا لارتباطنا الشديد بهواتفنا الذكية.

وهناك 3 طرق للتسهيل عليك أثناء وجود الهاتف في الوضع الصامت، أولا أن يكون متصلا بالإنترنت، حيث يمكنك العثور على الهاتف باستخدام جوجل، ولتفعيل ذلك اذهب إلى إعدادات الحماية واضغط على ” Device Manager”، واختر Andorid Device Manager”، واضغط “Activate”.
وأفتح جوجل وقم بتسجيل الدخول باستخدام بياناتك، وسوف ترى صورة صغيرة على الصفحة معها خريطة مصغرة، يمكنها تحديد موقع هاتفك، كما يجعله يرن لمدة خمس دقائق.

أما الطريقة الثانية، فهي تتطلب شبكة الهاتف من خلال تحميل تطبيق “Ring My Droid”، يمكن تعيين SMS وحفظ الإعدادات، ومن خلال إرسال هذه الرسالة لهاتفك من هاتف آخر، فإن التطبيق يكشف عن الرسالة ويرن الهاتف حتى عندما يكون على الوضع الصامت.

واخيرا، عبر تطبيق “Clap to Find”، فبعد تثبيت التطبيق يمكنك التصفيق ثلاث مرات متتالية لجعل هاتفك يرن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>