احدث الأخبار

شاهد .. متحدث “التجارة”: 3 حالات يحق للمستهلك حال حدوثها توفير السيارة البديلة التطوع والانتماء الوطني ديوان البلاط السلطاني: الأمير محمد بن سلمان يزور سلطنة عُمان.. الاثنين القادم وزير الدولة السابق محمد الملحم يكشف فصلًا من التاريخ: لا صحة لقصة اغتيال أسرتنا للمتصرف العثماني … وهذه هي الحقيقة يدرسون في 864 مدرسة … 220 ألف طالب وطالبة في الأحساء يستأنفون الدراسة للفصل الثاني اليوم … بدء سريان تطبيق ⁧‫الفوترة الإلكترونية‬⁩ بالتفاصيل .. فتح القبول على رتبة جندي في قوات أمن الحج والعمرة “النمر” يكشف سبب حدوث الجلطات في الشتاء انخفاض درجات الحرارة في الشرقية … تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت اعتباراً من 1 فبراير القادم.. “الداخلية”: الجرعة التنشيطية شرط لاستمرار حالة التحصين بعد مضي 8 أشهر من تلقي الجرعتين “جوهرة” بنت سعود الفضلي في ذمة الله بتكلفة ٥٣٠ مليون ريال … سمو “أمير الشرقية” يدشن سبعة مشاريع صحية في الأحساء (صور)

تقنية الأحساء تعزز الصورة الإيجابية للعمل المهني لدى 200 طالب ثانوي

الزيارات: 1637
التعليقات: 0
تقنية الأحساء تعزز الصورة الإيجابية للعمل المهني لدى 200 طالب ثانوي
https://www.hasanews.com/?p=6411356
تقنية الأحساء تعزز الصورة الإيجابية للعمل المهني لدى 200 طالب ثانوي
إسلام حسن - الأحساء نيوز

نظمت الكلية التقنية بالاحساء ملتقى لطلاب الثانوية العامة وذلك امتداداً لتفعيل برنامج التكامل بين برامج التعليم والتدريب التقني والمهني والذي يهدف إلى تعزيز الصورة الذهنية الإيجابية عن العمل التقني والمهني وغرس الاتجاهات الايجابية لدى طلاب التعليم العام والمجتمع المدرسي نحو الأعمال المهنية .

وأشار مدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ وليد بن محمد الشويهين بأنه شارك في الملتقى (10) مدارس ثانوية ممن طلبوا زيارة الكلية وتم تجميع الطلبات وتحديد موعد موحد للزيارة لتنفيذ برنامج متكامل يستفيد منه الجميع ، وأضاف الشويهين بأن برنامج الملتقى الذي رعاه عميد الكلية المكلف وكيل الكلية لخدمات المتدربين الأستاذ غازي بن صالح العيد وبحضور وكيل الكلية للجودة الأستاذ صالح الرزيحان ووكيل الكلية للتدريب الأستاذ خالد الدوغان  اشتمل على الاستقبال والتسجيل وتناول وجبة الإفطار،  ثم مقدمة عن الملتقى لرئيس مركز النشاط الأستاذ شكري الحمام، بعدها كلمة عميد الكلية المكلف الأستاذ غازي العيد رحب فيها بالمشاركين في الملتقى وتمنى لهم قضاء يوم مفيد في الكلية  ، تلاها عرض مرئي عن فعاليات وأنشطة وبرامج الكلية قدمه رئيس وحدة الخدمات الإرشادية المهندس محمد الربيع.

بعده عرض عن الخدمات التي تقدم للمتدربين في الكلية وآلية التسجيل قدمه مدير القبول والتسجيل الأستاذ خالد السبيعي ،كما تخلل البرنامج مسابقات تقنية خصصت لها جوائز للمشاركين قدمها المتدرب سيف الضاعن، ثم عرض فيلم قصة نجاح لعدد من الخريجين الذين نجحوا في حياتهم العملية بعد تخرجهم من الكلية.

واختتم الملتقى بجولة على الأقسام التدريبية والورش والمعامل والمختبرات ومركز التدرب الإلكتروني نظمتها عشيرة الجوالة بقيادة الأستاذ محمد المحيفيظ ، بعدها تم توزيع هداياً تذكارية لجميع المشاركين وزيارة معرض الأمن الفكري بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالأحساء .

وأضاف الشويهين بأن هذا الملتقى يأتي ضمن مبادرات إدارة العلاقات العامة والإعلام لعام 2016م لاستقبال طلاب الثالث ثانوي ، والمنبثقة من خطة الكلية الخمسية لتحقيق الغاية الاستراتيجية الثانية “مكانة الكلية” من خلال تعزيز مكانتها في المنطقة بتقديم فرص تدريبية ذات جودة عالية، وتنمي نطاقات مميزة من التخصصية، وتدعم منسوبيها للإسهام في مشاريع الارتباط مع المجتمع ، وتنشر نجاحاتها على نحو أوسع.

 

العيد خلال رعاية الملتقى جانب من زيارة الطلاب للتقنية زيارة معرض الأمن الفكري

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>