احدث الأخبار

تعليم الأحساء يحتفي باليوم السعودي والعالمي للتطوع توقف قلبه 45 دقيقة … إنقاذ حياة مريض بمستشفى الملك فهد بالهفوف بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021

عضو “شورى”: رئيس المجلس لا يحق له منع الأعضاء من التصريح لوسائل الإعلام

الزيارات: 1299
التعليقات: 0
عضو “شورى”: رئيس المجلس لا يحق له منع الأعضاء من التصريح لوسائل الإعلام
https://www.hasanews.com/?p=6411329
عضو “شورى”: رئيس المجلس لا يحق له منع الأعضاء من التصريح لوسائل الإعلام
متابعات - الأحساء نيوز

قال عضو بمجلس الشورى، إن رئيس المجلس الدكتور عبدالله آل الشيخ، لا يحق له منع الأعضاء من التصريح لوسائل الإعلام، ولكنهم سيمتثلون لأمره.

وأوضح العضو الذي – فضّل عدم ذكر اسمه – أن توجيه رئيس المجلس بعدم التصريح للإعلام جاء ضمنياً فقط، لكن الجميع سيمتثل لأمره كونه جاء من باب النصيحة، حسب “عكاظ”.

يذكر أن الدكتور عبدالله آل الشيخ قد دعا أعضاء مجلس الشورى للبعد عن زلات اللسان التي قد تؤجج الرأي العام، والتعامل مع وسائل الإعلام بشيء من الحذر، وذلك في أولى جلسات المجلس في دورته الجديدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>