أمير الشرقية: مملكتنا تسعى نحو تنمية متوازنة بالعمل الجاد المخلص

الزيارات: 963
التعليقات: 0
أمير الشرقية: مملكتنا تسعى نحو تنمية متوازنة بالعمل الجاد المخلص
https://www.hasanews.com/?p=6411317
أمير الشرقية: مملكتنا تسعى نحو تنمية متوازنة بالعمل الجاد المخلص
الدمام - الأحساء نيوز

رعى الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية مساء اليوم، الحفل السنوي لإدارة تعليم الشرقية، بحضور عدد من منسوبي التعليم بالمنطقة، وذلك في فندق الشيراتون بالدمام.
وألقى أمير المنطقة الشرقية كلمة بهذه المناسبة أعرب فيها عن فخره بهذه الكوكبة الذين تميزوا في مجالات مختلفة، مؤكدا أن ما توليه الحكومة الرشيدة من متابعة لقطاعات الدولة كافة والتعليم على وجه الخصوص ليبرز أهمية هذا القطاع في بناء الإنسان واستثمار طاقاته.
كما أكد أن “مشاريع الخير التي دشنها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في زيارته الميمونة للمنطقة الشرقية ستؤتي ثمارها قريبا ,التي تحمل التطور والبناء والنماء”.
وقال: “إن مملكتنا تسعى نحو تنمية شاملة ومتوازنة نحو غد مشرق ومستقبل واعد ولن يتحقق هذا إلا بعقولكم وسواعدكم والعمل الجاد المخلص في سبيل النجاح والتميز”، معربا عن سعادته بالمتميزين الذين حققوا الصدارة في مجالات مختلفة، وأنهم الوجه المشرق والنواة الحقيقية للنمو والازدهار.
ومن جهته أشار مدير التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس إلى أن تكريم المتميزين سمة من سمات الوطن الغالي في ظل هذا العهد الزاهر الذي يعزز التميز والتفوق ويدعو للمبادرة والإبداع، لافتاً النظر إلى أن الإدارة العامة للتعليم تبنت رؤيتها المجتمعية التي جعلت في سلم أولوياتها شحذ الهمم والتنافس في مجالات الخير والنماء لبناء الوطن، مستعرضا المراكز الأولى التي حققها طلاب وطالبات المنطقة الشرقية في عدد من المسابقات.
وفي ختام الحفل كرّم أمير المنطقة الشرقية الطلاب والطالبات المتميزين الذين حققوا المراكز المتقدمة في شتى المجالات العلمية في المملكة وخارجها، والرعاة والداعمين للقطاع التعليمي بالمنطقة الشرقية، فيما تسلم أمير المنطقة درعا تذكاريا بهذه المناسبة قدمه مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>