مدرسة حي الملك فهد تحتفل باليوم العالمي لذوي “الاحتياجات الخاصة”

الزيارات: 2034
التعليقات: 0
مدرسة حي الملك فهد تحتفل باليوم العالمي لذوي “الاحتياجات الخاصة”
https://www.hasanews.com/?p=6411209
مدرسة حي الملك فهد تحتفل باليوم العالمي لذوي “الاحتياجات الخاصة”
فهد الحبيل - الأحساء نيوز
أقامت مدرسة حي الملك فهد الابتدائية احتفالا بمناسبة اليوم العالمي  لذوي الاحتياجات الخاصة للطلاب ، للتحقيق أهداف التنمية المستدامة للمستقبل الذي نريد،ويشيرهذا الموضوع إلى إعتماد أهداف التنمية المستدامة ودورها في بناء عالم أكثر شمولا وإنصافا للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة ،وتشمل هذه الأهداف إلى تقييم الوضع الراهن لاتفاقية حقوق الطلاب لذوي الإحتياجات الخاصة ووضع حجر الأساس لمستقبل يشمل فيه الطلاب لذوي الإحتياجات الخاصة بصورة أكبر.وبدأ هذا الحفل بكلمة  طيبة لرائد النشاط بالمدرسة أ/إبراهيم بن عبدالعزيز الظفر الذي ألقى الكلمة الخاصة بالحفل.
وقد أشرف على ذلك كلا من مشرف الإدارة المدرسية بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالأحساء  أ/عبدالمحسن بن بداح البداح ،وقائد المدرسة أ/يحي بن محمد الظفر،وقد أشرف على هذا التنظيم للحفل وكلاء  المدرسة. كل من أ/فالح بن عماش الدوسري  وأ/ عبدالرحمن بن إبراهيم الراجح في التنظيم للأحتفال هذا .
وفي نهاية الحفل شكر مشرف الإدارة المدرسية أ/عبدالمحسن بن بداح البداح إدارة المدرسة على هذا التفاعل والجهد المبذول منهم وتنمى للجميع التوفيق والنجاح.
٢٠١٦١٢٢١_٠٩٣١٣٧ ٢٠١٦١٢٢١_٠٩٣٣٠٨ ٢٠١٦١٢٢١_٠٩٣٣٤٤ ٢٠١٦١٢٢١_٠٩٣٥٠٢ ٢٠١٦١٢٢١_٠٩٣٥١١

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>