احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

بالفيديو… هل يصمد “آيفون 7” بين فكي تمساح مفترس؟!

الزيارات: 2177
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6411174
بالفيديو… هل يصمد “آيفون 7” بين فكي تمساح مفترس؟!
وكالات - الأحساء نيوز

اكتسب آيفون 7 سمعة طيبة بين عشاق هواتف شركة آبل كونه الأكثر متانة بينها، ولكن مجموعة من المدونين أرادوا اختبار مدى قوة الهاتف ووضعه على المحك، من خلال وضعه بين فكي تمساح مفترس.


وفي الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي على نحو واسع، يظهر شابان وهما يحاولان تقديم هاتف آي فون 7 كوليمة للتمساح، واستخدم أحدهما عصا بلاستيكية لتقريب الهاتف من فم التمساح، وذلك بعد أن غلفه بغلاف من النايلون لاختبار مدى قوته، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.
ولم يبد التمساح اهتماماً في البداية، ومع الاستفزازات المستمرة أطبق الحيوان المفترس أنيابه على الهاتف لكنه سقط على الأرض. وفي المحاولة الثانية عض التمساح بشكل جيد على الهاتف، وعلى الرغم من تحطم الشاشة، إلا أن آيفون 7 بقي يعمل بشكل طبيعي.
المحاولة الثالثة كانت الأعنف، حيث بدا التمساح منفعلاً وراح يعض بقسوة على الهاتف، ولم يرغب بتركه إلا بعد أن يحطمه كلياً بين أسنانه، وهذا ما حصل بالفعل، حيث خرج الهاتف وقد تحول إلى حطام، ولم يعد يصلح للاستخدام على الإطلاق، فيما بدت آثار أنياب التمساح الحادة على واضحة غطاء الهاتف.

 

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    شنتر بن عداد

    هياط ماله داعي

    السالفة كلها اعلان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>