احدث الأخبار

بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021 الهلال يعلن إصابة محمد البريك بفيروس كورونا لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”

الحصار يجبر أهالي مخيم اليرموك على حرق ملابسهم وأثاث منازلهم للتدفئة!!

الزيارات: 1102
التعليقات: 0
الحصار يجبر أهالي مخيم اليرموك على حرق ملابسهم وأثاث منازلهم للتدفئة!!
https://www.hasanews.com/?p=6411168
الحصار يجبر أهالي مخيم اليرموك على حرق ملابسهم وأثاث منازلهم للتدفئة!!
وكالات - الأحساء نيوز
أعلنت اللجان الشعبية الفلسطينية في بيان اليوم أن المحاصرين في مخيم اليرموك يحرقون أثاث منازلهم وملابسهم للتدفئة ولتحضير الطعام.
وأشارت اللجان الشعبية إلى أن استمرار حصار قوات الأسد والمليشيات العاملة معها مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين قرب دمشق لليوم 1284 على التوالي وانقطاع الكهرباء والماء ومنع ادخال المحروقات لم يُترك للاجئ الفلسطيني سبيلاً للتدفئة سوى الحطب. ونوه البيان إلى أن ارتفاع الأسعار وانتشار البطالة بسبب استمرار الصراع في سوريا والحصار المفروض يجبر العائلات الفلسطينية على جمع الحطب، واصفًا حاجة الأهالي لمادة الحطب بأنها لاتقل أبداً عن حاجتهم للمعونة الغذائية.

ودعا البيان إلى ادخال المحروقات من مازوت وغاز من أجل التدفئة والطبخ للتخفيف من معاناتهم، مشيراً إلى قضاء مسنة سورية من سكان مخيم اليرموك اليوم بسبب نقص الرعاية الصحية والغذائية جراء الحصار”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>