احدث الأخبار

بالصور.. نادلة “حامل” تتلقى “بقشيشا” لم يكن في الحسبان!!

الزيارات: 2786
1 تعليق
بالصور.. نادلة “حامل” تتلقى “بقشيشا” لم يكن في الحسبان!!
https://www.hasanews.com/?p=6411067
بالصور.. نادلة “حامل” تتلقى “بقشيشا” لم يكن في الحسبان!!
وكالات - الأحساء نيوز

تتجلى صنائع المعروف في صور ومشاهد عدة، إغاثة الملهوف، مد يد العون للفقراء والمحتاجين، الأخذ بيد الكبير والعطف على الصغير، كلها تعبر عن حس انساني عال، ولا تقف عند هذا الحد، بل تتعداه للإحسان الى الحيوان، والنفوس الطيبة لا تتوانى عن الأفعال الكريمة، وإن كان هذا الفعل كلمة حسنة، تبث في نفس سامعها وقائلها مشاعر الرضى.

وفي واحدة من تجليات الفعل الكريم، فوجئت إحدى نادلات مطعم “بيتا جنغل” الأميركي، عندما غادر أحد رواد المطعم تاركا لها بقشيشا كبيرا قدره 900 دولار لفاتورة قدرت بـ61 دولارا فقط، سارة كلارك تنتظر طفلا، وكانت سعادتها بالغة بتلك الفاتورة التي كتب عليها الشخص المجهول “هذا هو مال الله، أعطاها لنا حتى نتمكن من إعطائها لك، باركك الله”. وذلك وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقالت كلارك: “900 دولار هو مبلغ كبير، لم أستطع تصديق ما حصل، وبحثت عن الزبون لإعادتها في البداية”، وأضافت: “المال سيساعدني جدا لأني سأكون عاطلة عن العمل، بعد ولادتي، وليس لدي أي مصدر دخل آخر، سيساعدني حتى في الإيجار والفواتير”.

 

40346677000000_original C0J5yvNUcAE4TKj

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ام الوليد

    ( وفي السماء رزقكم وما توعدون)

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>