احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

شرطة جدة: هكذا أطاحت تقنية “تحليل الفيديو” بالمشاركين في الحفل المختلط !!

الزيارات: 1013
1 تعليق
شرطة جدة: هكذا أطاحت تقنية “تحليل الفيديو” بالمشاركين في الحفل المختلط !!
https://www.hasanews.com/?p=6411060
شرطة جدة: هكذا أطاحت تقنية “تحليل الفيديو” بالمشاركين في الحفل المختلط !!
جدة - الأحساء نيوز

كشفت مصادر الشرطة بمحافظة جدة، الأحد (25 ديسمبر 2016)، تفاصيل الإطاحة برجل وعدد من الفتيات، ينتمون إلى إحدى الجنسيات العربية، على خلفية إقامتهم حفلًا للرقص المختلط.

وأوضحت المصادر أن رجال البحث والتحري اعتمدوا في تحقيقاتهم على تقنية تحليل الفيديو لتحديد الموقع الذي تم فيه التصوير، لترشدهم “سارية جدة” إلى مكان الحفل الماجن، حسب صحيفة “عكاظ”، الأحد (25 ديسمبر 2016).

المعلم الحضاري الذي اشتهرت به جدة ظهر في مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وبتتبع التحليل نجح الفريق الأمني في تحديد إحداثيات المكان، وهو شقة يملكها رجل اكتشف الفريق اشتهاره باسم “حفلة”؛ الأمر الذي عزز الاتهامات ضده.

وحاول المتهم الإنكار في بداية التحقيق الأمني، قبل أن يعترف بتنظيم حفلة راقصة اشتركت فيها فتيات عربيّات، إضافة إلى مقيم اتضحت مغادرته المملكة ليتم التعميم عنه، في حين جرى إيقاف 3 فتيات ظهرن في مقطع الفيديو واعترفن بمشاركتهن في الحفل الماجن.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بوعبدالله

    جدة والله من البلاوي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>