احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

بالصور.. الجيل ينهي الدور الأول بالخسارة من النجوم

الزيارات: 1516
1 تعليق
بالصور.. الجيل ينهي الدور الأول بالخسارة من النجوم
https://www.hasanews.com/?p=6411033
بالصور.. الجيل ينهي الدور الأول بالخسارة من النجوم
أحمد النجار - الأحساء نيوز

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الجيل مشواره في الدور الأول من دوري الدرجة الأولى بالخسارة من نادي النجوم بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء ولحساب الجولة الخامسة عشر.

حيث تمكن النجوم أولا من افتتاح التسجيل عن طريق لاعبه عبد العظيم المهنا في الدقيقة 9 و أكمل زميله عيسى السعيد بالهدف الثاني عند الدقيقة 21 الا أن العودة كانت للجيل بواسطه محترفه البرازيلي دوجلاس داسيلفا بتسجيل هدف التقليص عند الدقيقة 24 فيما عادل النتيجة اللاعب الشاب عبد الله الجنوبي في الدقيقة 40 انهى بها الشوط الأول.

ومع انطلاقة الشوط الثاني تمكن مهاجم النجوم عيسى السعيد من اضافة هدفين متتاليين عند الدقيقة 48 و الدقيقة 65 في الوقت الذي سنحت فرصة لتقليص الفارق من ركلة جزاء أهدرها هداف الفريق عبد الفتاح آدم الذي سرعان ما عوضها بتسجيله الهدف الثالث.

ولم يسعف الوقت لاعبي الجيل في إدراك التعادل وسط ضغط كبير و هجمات عديدة لتنتهي المباراة بفوز النجوم ووصوله للنقطة 14 فيما بقي الجيل على رصيده السابق بـ 16 نقطة.

 

IMG_8288 IMG_8421 IMG_8443 IMG_8464 IMG_8543 IMG_8635 IMG_8698

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    وهم

    حسستني إن نادي النجوم فريق غير سعودي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>