تأكيد تحطم الطائرة العسكرية الروسية وعلى متنها 91 شخصاً في “البحر الأسود”

الزيارات: 1539
1 تعليق
تأكيد تحطم الطائرة العسكرية الروسية وعلى متنها 91 شخصاً في “البحر الأسود”
https://www.hasanews.com/?p=6410951
تأكيد تحطم الطائرة العسكرية الروسية وعلى متنها 91 شخصاً في “البحر الأسود”
وكالات - الأحساء نيوز

أكدت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، تحطم طائرة من طراز “توبوليف 154” تابعة للوزارة، بعد وقت وجيز على إقلاعها من مطار سوتشي جنوبي البلاد، باتجاه مطار حميميم قرب مدينة اللاذقية السورية، على الساحل الشرقي للبحر المتوسط.

وذكر مصدر أمني لوكالة “نوفوستي” الروسية أن الطائرة التي اختفت من على شاشات الرادارات، وعلى متنها 91 شخصا، تحطمت على الأرجح في جبال إقليم كراسنودار جنوبي روسيا. في حين قالت وزارة الدفاع الروسية أنها حددت مكان سقوط الطائرة في البحر الأسود قبالة منتجع سوتشي.

ونقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية، في وقت سابق، عن مصادر في وزارة الطوارئ في البلاد، أنه وفقا للبيانات الأولية فقد اختفت الطائرات عن شاشات الرادار بعد 20 دقيقة من إقلاعها، وأضافت أن الطائرة أقلعت في الساعة 05:20 وفقد الاتصال بها الساعة 05:40 بالتوقيت المحلي.

وذكرت وكالة “إنترفاكس” الروسية أنه كان على متن الطائرة 83 عسكريا، بالإضافة الى 8 أفراد هم طاقم الطائرة. لم تشر أي مصادر روسية حكومية او وسائل إعلام محلية إلى سبب فقدان الاتصال بالطائرة حتى اللحظة.

وحسبما ذكر مصدر أمني لوكالة “نوفوستي”، فإن مروحية من نوع “مي 8” توجهت من سوتشي إلى المنطقة التي تجري فيها أعمال البحث، وتم كذلك وضع مروحيات “كا 32″ بسوتشي و”مي 8” في غيلينجيك في حالة التأهب. وتقوم بالبحث عن الطائرة المختفية 7 سفن في مياه البحر الأسود.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بو يزيد

    الى جهنم ان شاءلله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>