احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

الاستقالات الجماعية تهدد عملاق التواصل الاجتماعي “تويتر”!!

الزيارات: 1045
التعليقات: 0
الاستقالات الجماعية تهدد عملاق التواصل الاجتماعي “تويتر”!!
https://www.hasanews.com/?p=6410813
الاستقالات الجماعية تهدد عملاق التواصل الاجتماعي “تويتر”!!
وكالات - الأحساء نيوز

هوت أسهم ‘‘تويتر‘‘، هذا الأسبوع، بمقدار 1.12 مليار دولار، لتمحو مليارات الدولارات من قيمتها بعدما جددت الاستقالات الجماعية لكبار المسؤولين التنفيذيين بها، المخاوف من عدم قدرة الشركة على النجاة من عاصفة انهيار المبيعات، التي هبت عليها في وقت مبكر من هذا العام.

وهبطت أسهم الشبكة الاجتماعية، بواقع 10% منذ الثلاثاء، وحتى الجمعة، بعدما أعلن رئيس قسم التكنولوجيا ‘‘آدم ماسنجر‘‘ ونائب رئيس المنتجات ‘‘جوش ماكفرلاند‘‘ أنهما سيتركان الشركة بحسب ‘‘سكاي نيوز‘‘.

وتأتي استقالة ماسنجر، وماكفرلاند، كثاني موجة من رحيل الكبار عن الشركة في الشهور الأخيرة، بعد استقالة رئيس العمليات آدم باين، ونائب رئيس قسم المبيعات الإعلانية ريتشارد ألفونسي، اللذين أعلنا رحيلهما خلال الستة أسابيع الماضية.

وقال محللون: ‘‘إن هذه الأنباء بالغة السوء لـ‘‘تويتر‘‘ وتوقعوا صعوبة تعافي الشركة من أضرارها، ومن المتوقع أن تستغني تويتر عن مئات من موظفيها لتقليل الخسائر، بعد أن استغنت عن خدمات 9 في المائة من موظفيها، ضمن عملية لإعادة هيكلة الشركة في أكتوبر الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>