احدث الأخبار

الرئيس الفرنسي قبل مغادرته جدة: اقترحنا إشراك حلفائنا ومنهم السعودية في محادثات إقليمية شاهد .. متحدث “التجارة”: 3 حالات يحق للمستهلك حال حدوثها توفير السيارة البديلة التطوع والانتماء الوطني ديوان البلاط السلطاني: الأمير محمد بن سلمان يزور سلطنة عُمان.. الاثنين القادم وزير الدولة السابق محمد الملحم يكشف فصلًا من التاريخ: لا صحة لقصة اغتيال أسرتنا للمتصرف العثماني … وهذه هي الحقيقة يدرسون في 864 مدرسة … 220 ألف طالب وطالبة في الأحساء يستأنفون الدراسة للفصل الثاني اليوم … بدء سريان تطبيق ⁧‫الفوترة الإلكترونية‬⁩ بالتفاصيل .. فتح القبول على رتبة جندي في قوات أمن الحج والعمرة “النمر” يكشف سبب حدوث الجلطات في الشتاء انخفاض درجات الحرارة في الشرقية … تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت اعتباراً من 1 فبراير القادم.. “الداخلية”: الجرعة التنشيطية شرط لاستمرار حالة التحصين بعد مضي 8 أشهر من تلقي الجرعتين “جوهرة” بنت سعود الفضلي في ذمة الله

بالفيديو.. الداعية عائض القرني يطلق كليب آمنت بالمسيح !!

الزيارات: 1615
تعليقات 5
https://www.hasanews.com/?p=6410729
بالفيديو.. الداعية عائض القرني يطلق كليب آمنت بالمسيح !!
محليات - الأحساء نيوز

كُشف النقاب عن “فيديو كليب” للمنشد السعودي موسى أبو عميرة، بعنوان “آمنت بالمسيح”، ألف كلماته الداعية الدكتور عائض القرني، والملفت في “الكليب” مشاركة الداعية القرني بظهوره في افتتاحية الكليب وفي آخره.
ويظهر القرني في مطلع “الكليب، وهو يردد أبيات شعرية يقول فيها “آمنت أنك عبده ورسوله، من ضمن أهل العزم نور الفرقد، ما كنت ابن الله جل جلاله، سبحانه لا والد لم يولد.. أبداً، ولست بثالث لثلاثة، الله فرد ليس بالمتعدد”، كما يظهر في ختام الكليب ببيت آخر يقول فيه: “إيماننا لا يستوى إن نحن لم… نؤمن بعيسى اعتقاد أرشد”.
وأوضح الداعية القرني، وفقاً لـ”سبق”، أن هدف من هذا الكليب هو إرسال رسالة إلى المسيحيين العرب للتأكيد على أن المسملين يحبون عيسى وأمه البتول مريم عليهما السلام، ويؤمنون برسالته وبالعلاقة بينه وبين أخيه محمد صلى الله عليه وسلم.
بدوره بين المنشد موسى أبو عميره، أن “الكليب”، الذي جرى تصويره في مدينة طرابزون التركية، تحت إشراف الدكتور حسن الحسيني وإخراج محمد طه، استغرق تصويره عدة شهور.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٤
    السيد باقر بن يزيد

    اقاني ومصاريف لو موزعين هالفلوس على الفقارا تشان احسن،

  2. ٣
    شنتر بن عداد

    هابي كريسمس

  3. ٢
    ام الوليد

    بارك الله في جهودهم

  4. ١
    شنتر بن عداد

    الاجواء جميلة هاليومين في دبي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>