احدث الأخبار

بعد النتائج المميزة .. إدارة الجيل تجدد الثقة في الطواقم الفنية و الإدارية للفئات السنية أمانة الأحساء تنفذ 375 جولة على المنشآت التجارية دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية

الدكتور”الساعاتي”: الميزانية جاءت موافقة لأهداف برنامج التحول الوطني ورؤية السعودية 2030

الزيارات: 1856
التعليقات: 0
الدكتور”الساعاتي”: الميزانية جاءت موافقة لأهداف برنامج التحول الوطني ورؤية السعودية 2030
https://www.hasanews.com/?p=6410681
الدكتور”الساعاتي”: الميزانية جاءت موافقة لأهداف برنامج التحول الوطني ورؤية السعودية 2030
واس - الأحساء نيوز

أوضح معالي مدير جامعة الملك فيصل بالأحساء الدكتور عبدالعزيز بن جمال الدين الساعاتي أن الميزانية العامة للدولة تؤكد ما توليه القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – من اهتمام بالمواطن وتعزيز أمنه واستقراره ورفاهيته، وتوجيهاته أيده الله لجميع المسؤولين للسعي الحثيث نحو تعزيز مسيرة التطوير، وإنجاز المشاريع التنموية لتحقيق أعلى مستوى من الرفاهية .
وأفاد أن الميزانية العامة للدولة تعد باكورة ميزانيات برنامج التحول الوطني 2020 ، ورؤية السعودية 2030 ، لتضم في ثناياها خططاً وبرامج اقتصادية واجتماعية تنموية شاملة ترسم ملامح بلادنا المستقبلية ؛ وتستهدف تحسين مستوى الأداء للقطاعين الحكومي والخاص ، و تعزيز الشفافية والنزاهة ، و ترسيخ مفاهيم الإدارة الاقتصادية المنضبطة ، و رفع مستوى كفاءة الإنفاق لتحسين جودة الخدمات المقدمة بما يحقق الرفاهية للمواطن ، مشيرا إلى أن هذه الميزانية بأبعادها المالية المنهجية ستسهم في تطوير وتنمية اقتصاد الوطن .
ونوه بما حظي به قطاع التعليم من دعم في الميزانية الذي يعد دليلاً على ما توليه القيادة من اهتمام في الاستثمار الحقيقي في أبناء وبنات الوطن الذين هم عماده ومستقبله ، سائلاً الله تعالى ان يحفظ الوطن قيادة وشعبا، وأن يوفق حكومتنا الرشيدة لتحقيق رؤية الوطن المتطلعة بكل ثقة للازدهار وتحقيق الطموحات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>