احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

متحدث الداخلية: 126 جريمة إرهابية استهدفت المملكة خلال 16 عاماً.. “داعش” متورط في 26 % منها

الزيارات: 1608
التعليقات: 0
متحدث الداخلية: 126 جريمة إرهابية استهدفت المملكة خلال 16 عاماً.. “داعش” متورط في 26 % منها
https://www.hasanews.com/?p=6410669
متحدث الداخلية: 126 جريمة إرهابية استهدفت المملكة خلال 16 عاماً.. “داعش” متورط في 26 % منها
متابعات - الأحساء نيوز

كشف المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي، أن تنظيم “داعش” الإرهابي ومؤيديه متورطون في 26% من العمليات الإرهابية التي استهدفت المملكة منذ عام 1422هـ، والبالغة 126 جريمة إرهابية.

وأوضح التركي خلال ندوة عن دور المملكة في محاربة الإرهاب ضمن فعاليات معرض جدة الدولي للكتاب، أن بعض هذه العمليات الإرهابية استهدف القطيف والدمام، فيما كان نصيب المناطق الأخرى 36 جريمة إرهابية.

وأشار بحسب صحيفة “الرياض” إلى أن تلك الجماعات الإرهابية استغلت مآسي الدول الإسلامية وأبرزها سوريا؛ لجمع الأموال من أهل الخير واستغلالها في دعم العمل الإرهابي.

وأضاف قائلاً: “منذ تفجير المسجد النبوي لم يرتكب أي سعودي جريمة إرهابية لها علاقة بـداعش، باستثناء ما يحدث في الدمام والقطيف”، مبيناً أن مركز الأمير محمد بن نايف للمناصحة نجح في إعادة 85% من الموقوفين إلى حياتهم الطبيعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>