احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

بالصور … جمارك ميناء جدة تضبط محاولة تهريب ٦ملايين حبة كبتاجون

الزيارات: 2245
التعليقات: 0
بالصور … جمارك ميناء جدة تضبط محاولة تهريب ٦ملايين حبة كبتاجون
https://www.hasanews.com/?p=6410660
بالصور … جمارك ميناء جدة تضبط محاولة تهريب ٦ملايين حبة كبتاجون
متابعات - الأحساء نيوز

شَهِد جمرك ميناء جدة الإسلامي إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاجون بلغت (5.820.000) خمسة ملايين وثمانمائة وعشرون ألف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة عُثر عليها مُخبأة ضمن إرسالية وردت للمملكة عبر الميناء.

وتفصيلاً قال الأستاذ عبدالله الفلاي مدير عام جمرك ميناء جدة الإسلامي: وردت للجمرك إرسالية عبارة عن “لفات ورق” وبكمية بلغت (2328) لفة، وبخضوعها للإجراءات الجمركية عُثر على تلك الكمية الكبيرة من حبوب الكبتاجون كانت مُخبأة بطريقة فنية في حامل كل لفة “البكرات” بحيث تم استحداث تجويف في كل “بكرة” وتم توزيع الكمية في هذه التجاويف. وأضاف الفلاي أنه جرى بعد إحباط محاولة التهريب اتخاذ الإجراءات اللازمة والمتبعة.
وقال مدير عام جمرك ميناء جدة الإسلامي أن الجمارك السعودية عبر كافة منافذها الجمركية البرية والجوية والبحرية تُحكِم الرقابة الجمركية على كافة الواردات وذلك في سبيل منع دخول مثل هذه الآفات وغيرها، منوهًا بالدور المهم والكبير الذي تبذله الجمارك السعودية في مجال مكافحة تهريب المخدرات وغيرها من الممنوعات.

C0W2B03XAAAXGRp

C0W2B03XcAgRkef

C0W2B03XEAAiPlS

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>