بالفيديو .. #التعاون يتفوق على الوحدة بثلاثية ، والأنصاري يقود #الاتحاد لفوز مثير على #الرائد

الزيارات: 1510
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6410645
بالفيديو .. #التعاون يتفوق على الوحدة بثلاثية ، والأنصاري يقود #الاتحاد لفوز مثير على #الرائد
رياضة - الأحساء نيوز

حقق التعاون فوزا مهما أمام ضيفه الوحدة 3-1 في المباراة التي جرت بينهما الجمعة في الجولة الرابعة عشر من دوري جميل حيث افتتح اللاعب نايف الموسى أهداف التعاون في الدقيقة 32، وضاعف زميله ريكاردو ماتشادو النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 35 ، وفي الشوط الثاني عزز أحمد الزين تقدم التعاون بهدف الثالث في الدقيقة 59، بعدها بدقيقة سجل اللاعب حاتم بلال هدف الوحدة.

بتلك النتيجة رفع التعاون رصيده لـ 18 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

فيما استعاد الاتحاد صدارته لدوري جميل للمحترفين بعدما حول تأخره أمام الرائد 1-2 لفوز مثير 3-2 في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة في الجولة الرابعة عشر.

افتتح اللاعب فهد المولد أهداف المباراة للاتحاد من ركلة جزاء في الدقيقة 21.

ونجح الرائد في قلب النتيجة مع مطلع الشوط الثاني، بعدما أدرك اللاعب أحمد الحبيب التعادل في الدقيقة 47، تبعه زميله سعيد المولد بهدف ثان في الدقيقة 51، قبل أن يدرك محمود كهربا التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 62 ، وفي الدقيقة 81 نجح فهد الأنصاري من تسجيل ثالث أهداف الاتحاد من ركلة حرة مباشرة ، بتلك النتيجة رفع الاتحاد رصيده للنقطة 34 مستعيداً صدارة دوري جميل، فيما تجمد رصيد الرائد عند 16 نقطة في المركز الثامن.

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>