بلدي الاحساء يقف على آخر خطوات إفتتاح مشروع (تقاطع طريق الملك فهد – عين النجم)

الزيارات: 3715
1 تعليق
بلدي الاحساء يقف على آخر خطوات إفتتاح مشروع (تقاطع طريق الملك فهد – عين النجم)
https://www.hasanews.com/?p=6410641
بلدي الاحساء يقف على آخر خطوات إفتتاح مشروع (تقاطع طريق الملك فهد – عين النجم)
محمد البن حمد

يواصل المجلس البلدي برئاسه احمد الجعفري جولاته الميدانية على المشاريع الجاري تنفيذها في واحه الاحساء من انفاق وجسور وخدمات حيوية في مختلف المواقع، وكانت زيار يوم أمس الى مشروع (تقاطع طريق الملك فهد مع طريق عين النجم) مع اقتراب الانتهاء منه وقرب إفتتاحه ، وكان برفقه رئيس المجلس البلدي أعضاء من اللجنه الفنية، وكان أيضا في الجولة من جانب أمانه الاحساء مدير مكتب إدارة المشاريع المهندس هشام العوفي والمشرف على المشروع بالاضافه الى المهندس الاستشاري، وقاموا بإطلاع أعضاء المجلس البلدي على أهم خطوات تنفيذ المشروع في مراحله الماضية والمسات الأخيرة التي يقومون بها حاليا.
وأستمع أعضاء المجلس البلدي لشرح مفصل حول الخطوات الأخيره من المشروع وكيفيه الحركة الانسيابية التي سيتمتع بها سالكي هذا الطريق بالاضافه إلى سهولة مداخله ومخارجه كما تم الاطلاع إلى الخرائط والهيكل للمشروع بالكامل بعدها تم الوقوف ميدانيا على أرض المشروع وجنباته، من جهته أشاد رئيس المجلس البلدي أحمد الجعفري بالجهود التي تقوم بها الأمانه في إدارة هذا المشروع والانتهاء منه في وقت مميز رغم كبر حجمه وتفرعاته وكونه يتكون من طابقين وعده مسارات كما تحدث على حرصه في وضع اللوحات الارشاراد والمرورية كون المشروع جديد وسيفتح قريبا.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالله الحنوط

    سيفتح قريبا .. اكثر كلمه سمعناها من البلديه .. المشاريع صارت تتاخر اكثر من المعتاد .. اول نشوف العمال تشتغل ليل نهار بالجسور والانفاق بالاحساء .. الحين لا ليل ولانهار .. اتمنى وضع حد لهذا الاستهتار والمماطله.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>