احدث الأخبار

بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021 الهلال يعلن إصابة محمد البريك بفيروس كورونا لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”

الجيش الروسي: قضينا على 35 ألف مقاتل في سوريا

الزيارات: 1766
تعليقان 2
الجيش الروسي: قضينا على 35 ألف مقاتل في سوريا
Russian military jets are seen at Hmeymim air base in Syria, June 18, 2016. Picture taken June 18, 2016. REUTERS/Vadim Savitsky/Russian Defense Ministry via Reuters ATTENTION EDITORS - THIS IMAGE WAS PROVIDED BY A THIRD PARTY. EDITORIAL USE ONLY. TPX IMAGES OF THE DAY - RTX2H48I
https://www.hasanews.com/?p=6410513
الجيش الروسي: قضينا على 35 ألف مقاتل في سوريا
وكالات - الأحساء نيوز

أعلن وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، الخميس، أن حملة الضربات الجوية التي تشنها بلاده في سوريا أتاحت القضاء على 35 ألف مقاتل منذ بدئها في سبتمبر 2015، فيما صرح رئيس النظام السوري أن استعادة كامل السيطرة على حلب تمثل انتصارا لحلفائه.
وقال شويغو: “منذ بدء عملياته شن الطيران الروسي 17 ألفا و800 غارة جوية، أصابت 71 ألف مرة البنى التحتية للإرهابيين، وقضى بذلك على 725 مخيم تدريب، و405 مصانع لصنع متفجرات، و1500 من التجهيزات العسكرية، و35 ألف مقاتل، بينهم 204 قياديين”.
وخلال لقاء لقادة كبار في الجيش الروسي لاستعراض الإنجازات العسكرية لروسيا فيما يبدو، قال شويغو إن تدخل موسكو منع انهيار الدولة السورية.
يأتي ذلك فيما قال رئيس النظام السوري، بشار الأسد، اليوم الخميس، إن استعادة كامل السيطرة على حلب تمثل انتصارا لحلفائه الروس والإيرانيين بقدر ما هو انتصار لبلاده.
وفي تصريحات أدلى بها بعد اجتماع مع وفد إيراني رفيع، قال الأسد إن “تحرير حلب من الإرهاب ليس انتصاراً لسوريا فقط، بل لكل من يسهم فعلياً في محاربة الإرهاب، خاصة لإيران وروسيا”.
وأضاف الانتصارات الميدانية “خطوة أساسية في طريق القضاء على الإرهاب في كامل الأراضي السورية، وتوفير الظروف الملائمة لإيجاد حل ينهي الحرب”.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    كويك

    لقد قتلتم الاطفال والنساء والشيوخ وفجرتم المنازل على الاسر وهذا ديدن الجبناء فانتم لاتستطيعون القتال على الارض خوفا من اسود السنة .. والى الان لم تنتصروا .. لقد صرحتم بقتلى المجاهدين ونسبتم قتلاكم …والجثث التي ترسلها المجاهدون اليكم في توابيت ثلاث دول تحارب شعب اعزل .. انه الاسلام التي ترتعد فرائصكم منه واسال الله ان يرينا فيكم عجائب قدرته …

  2. ١
    بو يزيد

    لو تسمح صديقتكم اسرائيل بتسليح السنة مضادات الطيران كان الثورة انتصرت من زمان ع كلاب ايران و اسرائيل و لكن ارادة الله فوق كل شي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>