احدث الأخبار

“المُلا” يكشف عن تنفيذ دراسات مرورية تطويرية لـ”3″ تقاطعات حرجة في الأحساء (صور) ليلة تتويج كورونا باللقب !!! جائزة الاعتدال تتوج نظمي النصر فارسًا لها دوري المحترفين: الاتحاد لاستعادة الصدارة.. والفيصلي للتقدُّم نحو فِرق المقدمة بعد رصد سلالة متحورة من “كوفيد19” … تعليق رسمي للرحلات الجوية القادمة من 7 دول للمملكة طقس اليوم السبت: سماء صحو إلى غائم جزئياً وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطق بينها مصر والهند.. “الداخلية”: السماح بالقدوم المباشر إلى المملكة من 6 دول دون الحاجة لقضاء 14 يومًا خارجها بالصور … رجل الأعمال “ناهض الجبر” يحتفي بزيارة “فايز المالكي” للأحساء “وكيل الأحساء” يرعى حفل تكريم “فتاة الأحساء” للداعمين وشركاء النجاح ويُصرّح: الجمعية رائدة وسبقت عصرها الليبرالية العربية الجديدة وأهدافها “الأرصاد” يوضح حالة الطقس المتوقعة اليوم وينبه من أتربة وسحب رعدية بعدة مناطق “ولي العهد” يوافق على الرئاسة الفخرية لمجلس أمناء المعهد الملكي للفنون التقليدية

وزير الصحة يوضح حقيقة تحويل صرف الأدوية من المستشفيات الحكومية للخاصة

الزيارات: 3825
التعليقات: 0
وزير الصحة يوضح حقيقة تحويل صرف الأدوية من المستشفيات الحكومية للخاصة
https://www.hasanews.com/?p=6410495
وزير الصحة يوضح حقيقة تحويل صرف الأدوية من المستشفيات الحكومية للخاصة
محليات - الأحساء نيوز
نفى  وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة أن الوزارة بصدد تطبيق نظام بالتعاون مع الصيدليات التجارية، بحيث يتم تأمين الدواء للمرضى عن طريق القطاع الخاص، وتتحمل الصحة دفع تكاليف العلاج.
يذكر أنه تداولت مصادر إعلامية خلال اليومين الماضية أنه شرعت وزارة الصحة في إلغاء أقسام الصيدليات الموجودة في منشآتها الصحية، بشكل تجريبي، وذلك في عدد من مراكز الرعاية الأولية، تمهيداً لتطبيقها خلال الفترة المقبلة في جميع المنشآت الصحية التابعة لها .
ويأتي ذلك لتطبيق نظام بالتعاون مع الصيدليات التجارية، بحيث يتم تأمين الدواء للمرضى عن طريق القطاع الخاص، وتتحمل الصحة دفع تكاليف العلاج ، وهو مانفاه وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة في حديثه اليوم للإخبارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>