احدث الأخبار

بشراكات تُبنى للأجيال القادمة … اتفاقية تجمع مدارس الأنجال الأهلية ومركز العمل التطوعي بالأحساء (صور) محافظ الاحساء يشهد انطلاقة “المواقف الخضراء” لذوي الاعاقة شاهد … احتفاء كبير بولي العهد من أمير قطر عند سُلَّم الطائرة “التجارة” عن الطريق بين السعودية وعُمان: 725 كم والتكلفة 1.9 مليار ريال “أمير الشرقية”: التعليم الإلكتروني أثبت جدارته وأنقذ العام الدراسي من الضياع “الأراضي البيضاء”: صرف 24 مليون ريال من الإيرادات لمشاريع الإسكان في مدن عدة أمانة الأحساء تُطلق منصة المشاركة المجتمعية “بيئي” لإعادة تدوير النفايات “الصحة”: تسجيل 46 حالة إصابة بكورونا.. وتعافي 64 خلال الـ24 ساعة الماضية “أسد” في مركبته والغرامة قد تصل لـ 30 مليوناً.. الأمن البيئي بالرياض يضبط المخالف سمو محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021 الهلال يعلن إصابة محمد البريك بفيروس كورونا لتسهيل إصدار التصاريح .. المركز الوطني للفعاليات يدشّن منصة “انجز”

الصين تطلق قمراً صناعياً لتتبع الانبعاثات ولمراقبة ما ينتج عنها من غازات مسببة لـ الاحتباس الحراري

الزيارات: 993
التعليقات: 0
الصين تطلق قمراً صناعياً لتتبع الانبعاثات ولمراقبة ما ينتج عنها من غازات مسببة لـ الاحتباس الحراري
https://www.hasanews.com/?p=6410417
الصين تطلق قمراً صناعياً لتتبع الانبعاثات ولمراقبة ما ينتج عنها من غازات مسببة لـ الاحتباس الحراري
وكالات - الأحساء نيوز

أطلقت الصين اليوم قمراً صناعياً لمراقبة ما ينتج عنها من غازات مسببة للاحتباس الحراري في خطوة تهدف لخفض انبعاثات الكربون.
وأوضحت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) الرسمية أن الصين أطلقت القمر الصناعي عن طريق صاروخ (لونج مارش-2دي) من مركز جيوتشوان لإطلاق الأقمار الصناعية في صحراء خوبي شمال غربي البلاد.
وأفاد كبير مصممي القمر الصناعي بأكاديمية الصين للعلوم يين تسنغشان أن القمر الصناعي (تانسات) البالغ وزنه 620 كيلوجراماً أُرسل إلى مدار متزامن مع الشمس على ارتفاع حوالى 700 كيلومتر فوق سطح الأرض وسيراقب تركز ثاني أكسيد الكربون وانتشاره وتدفقه في الجو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>