احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

بادر بالتسجيل .. بر الأحساء تُطلق فرق كشفية للمساهمة في تنفيذ برامجها النوعية

الزيارات: 2436
التعليقات: 0
بادر بالتسجيل .. بر الأحساء  تُطلق فرق كشفية للمساهمة في تنفيذ برامجها النوعية
https://www.hasanews.com/?p=6410402
بادر بالتسجيل .. بر الأحساء  تُطلق فرق كشفية للمساهمة في تنفيذ برامجها النوعية
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

وفرت جمعية البر بالأحساء فرصة التسجيل في فرق البر الكشفية عبر موقع الجمعية الالكتروني والتي تعتزم اطلاقها لطلاب المرحلة المتوسطة والثانوية وطلاب المرحلة الجامعية بعد اكتمال العدد المتاح للفرقة الكشفية.

وأكد مدير العلاقات العامة والإعلام وليد بن خالد البوسيف بأن افتتاح فرق البر الكشفية بحسب المرحلة العمرية للمشاركين يأتي امتداد للأعمال التطوعية التي تقدمها الجمعية لمستفيديها من خلال البرامج الرئيسة والمبادرات المجتمعية التي تطلقها الجمعية للمجتمع بين وقت وآخر، علما بان الفرق الكشفية ستعمل جنبا إلى جنب مع قسم التطوع بالجمعية.

وأكد البوسيف ان فرق البر الكشفية ستبدأ مهامها باشراف جمعية الكشافة العربية السعودية بعد اكتمال تسجيل الراغبين بالالتحاق بالفرق من خلال الرابط الالكتروني http://ahsaber.org/?page_id=127265  كما سيتولى تدريب الطلاب الملتحقين بتلك الفرق الكشفية نخبة من القادة الدوليين الذين سيبذلون قصارى جهدهم لتكون فرق البر الكشفية فرق متميزة بإذن الله من خلال عمل الدورات التدريبية والمشاركة في المعسكرات والمخيمات الخلوية لاكتشاف المواهب وتنميتها بما يعود بالنفع على مشاركة الفرق في الاعمال التطوعية والبرامج المجتمعية والمشاركة في تنفيذ البرامج الرئيسة للجمعية.

وأضاف البوسيف بان الجمعية اشترطت ان تكون اعمار الطلاب المشاركين في نشاط (الكشاف) لطلاب المرحلة المتوسطة والثانوية بين 13 و 18 عاما، ويستطيع طلاب المرحلة الجامعية لمن تكون اعمارهم 18 عاما وأكبر المشاركة في نشاط (عشيرة الجوالة) مع أهمية ارفاق الصورة الشخصية والهوية الوطنية للمشارك لاستكمال اجراءات التسجيل في جمعية الكشافة العربية السعودية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>