تعليم المبرز ينفذ دورة مؤشرات قيادة الأداء المدرسي

الزيارات: 1115
التعليقات: 0
تعليم المبرز ينفذ دورة مؤشرات قيادة الأداء المدرسي
https://www.hasanews.com/?p=6410304
تعليم المبرز ينفذ دورة مؤشرات قيادة الأداء المدرسي
يوسف الحسن - الأحساء نيوز
أقام مكتب تعليم المبرز بالأحساء دورة لمدة ثلاثة أيام تحت عنوان ( مؤشرات قيادة الأداء المدرسي ) . وتم في الدورة – التي قام بتنفيذها خبير منظومة الأداء المدرسي المشرف الأستاذ حمود المغلوث في الفترة ما بين 14 و16 ربيع الأول الجاري – تدريب نحو 30 من قادة المدارس في الأحساء .

وتهدف الدورة تدريب وتأهيل فرق التقويم التي يفترض أن تقوم بجولات على مختلف مدارس قطاع المبرز للتأكد من تقيدها بالمؤشرات المطلوبة . ومن المقرر أن يقوم خريجو الدورة من قادة المدارس خلال الأيام القادمة بزيارات مجدولة إلى جميع مدارس المحافظة لقياس مستوى الالتزام بمجالات المؤشرات والتي تتضمن : مجال القيادة المدرسية ، ومجال عملية التعليم والتعلم ، المخرجات التربوية والتعليمية و المبادرات والأعمال المتميزة . وسوف يتم إعطاء درجات محددة لكل من هذه المجالات وتفريعاتها ، ثم يتم جمعها لتحصل المدرسة على واحدة من مستويات خمس لتقدير الأداء وهي ( أداء متميز ، جيد ، متوسط ، قليل ، أداء غير مناسب ) . 
IMG-20161221-WA0006 IMG-20161221-WA0005

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>