احدث الأخبار

بيان قوي من الأهلي ضد لجنة الانضباط

الزيارات: 1480
التعليقات: 0
بيان قوي من الأهلي ضد لجنة الانضباط
https://www.hasanews.com/?p=6410273
بيان قوي من الأهلي ضد لجنة الانضباط
الرياض - الأحساء نيوز

وجّه النادي الأهلي انتقادًا شديدًا لقرار لجنة الانضباط بحق حسين المقهوي لاعب فريق الأهلي. وقال النادي، إن قرار لجنة الانضباط بإيقاف حسين المقهوي، لا يحقق أقل مستويات العدالة، ويدعو للإحباط، وعدم الثقة في القرارات المستقبلية للجنة.

وأشار النادي -في بيان رسمي-: “إلى أن ذلك يأتي ضمن سلسلة من الأحداث التي تعمل ضد النادي، وعلى رأسها التحكيم، ثم يليه لجنة الانضباط”.

وقال وجدي الطويل -المشرف على فريق الكرة بالأهلي-: “إن هناك مجموعة من الأحداث المؤسفة، تعمل ضد النادي، يتربع على قمتها التحكيم، ويليه لجنة الانضباط، بعد قراراتها غير العادلة”.

وأضاف الطويل -في سياق البيان-: “جاء ذلك بعد تسلط القرارات التحكيمية الفادحة على مباريات الفريق، التي لم تحقق أقل مستويات العدالة، وبحمد لله استطاع الفريق تحقيق الفوز على المنافس، وعلى قرارات التحكيم”.

وكانت لجنة الانضباط، أصدرت قرارًا بإيقاف حسين المقهوي، مباراتين وتغريمه عشرة آلاف ريال؛ بسبب ما اعتبرته فعلًا مشينًا ضد لاعب التعاون.

وأضاف المشرف على الكرة بالأهلي، أن الحالة التي أشارت إليها لجنة الانضباط، وقعت تحت أنظار حكم الساحة، والحكم المساعد، والحكم الرابع، واستغرب عدم اتخاذ الحكم أي عقوبة حينها. مشيرًا إلى أن النادي الأهلي مع أي عقوبة لأي حالة تستحق، إلا أن المغالاة فيها، وتضخيمها، وعدم الاستئناف فيها يدعو للإحباط وعدم الثقة في القرارات التي ستصدر مستقبلًا، بعد تراكم قرارات سابقة تباينت فيها العقوبات بين نادٍ وآخر، على حدّ وصف البيان.

بيان قوي2

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>