احدث الأخبار

للانخفاض المفاجئ في درجات الحرارة.. تأجيل بطولة ألعاب القوى للإعاقة الحركية والبصرية

الزيارات: 1068
التعليقات: 0
للانخفاض المفاجئ في  درجات الحرارة.. تأجيل بطولة ألعاب القوى للإعاقة الحركية والبصرية
https://www.hasanews.com/?p=6410193
للانخفاض المفاجئ في  درجات الحرارة.. تأجيل بطولة ألعاب القوى للإعاقة الحركية والبصرية
صالح الدويسان - الأحساء نيوز

أصدرت اللجنة البارالمبية السعودية قرارا بتأجيل موعد إقامة بطولة ألعاب القوى لذوي الإعاقة البصرية والحركية لأندية الأحساء والجوف وحائل والمقرر أقامتها في بمدينة الجوف خلال الفترة من 23-24/3/1438هـ الى وقت لاحق ـ وذلك بسبب الانخفاض المفاجئ لدرجات الحرارة خلال هذه الأيام في مكان استضافة البطولة،وحرصا من اللجنة البارالمبية السعودية على سلامة المشاركين في البطولة.

تجدر الإشارة أن نادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة  وعلى لسان مدربي اللعبة الوطنيين سعد الثنيان وإبراهيم النعيم والإداري مدير عام النادي خالد بوسحه قد أكمل استعداده وجاهزيته التامة لخوض منافسات تلك البطولة بكل قوه وإصرار لتحقيق نتائج مشرفه من أجل الحصول على بطاقة التأهل الى التصفيات النهائية لبطولة المملكة لأندية ذوي الاحتياجات الخاصة التي تجمع 15 نادياً .

حيث تم تقسيمهم الى خمس مجموعات كل مجموعه ثلاثة أنديه ويطمحون في تحقيق الهدف المنشود بطولة المملكة والذي لن يكون بصعب المنال عليهم لخبرة اللاعبين وتمكنهم وتمرسهم وتألقهم الدائم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>