احدث الأخبار

دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة

مدرسة حي الملك فهد تنظم زيارة لـ”العناية بترتيب المصاحف”

الزيارات: 2163
التعليقات: 0
مدرسة حي الملك فهد تنظم زيارة لـ”العناية بترتيب المصاحف”
https://www.hasanews.com/?p=6410084
مدرسة حي الملك فهد تنظم زيارة لـ”العناية بترتيب المصاحف”
فهد الحبيل - الأحساء نيوز

أقامت مدرسة حي الملك فهد الابتدائية زيارة لمركز العناية بالمصاحف الشريفة ،وقد تم ذلك بالتنسيق مع مدير المركز الشيخ الفاضل /خالد بن محمد المغربي الذي تم من خلالها توضيح للطلاب كيفية ترتيب المصحف الشريف والعناية به ،من خلال ترتيبة وتنظيمه وجعله مصحف مرتب وجديد بعد إعادة والعناية به.

بعد ذلك تم الشرح للطلاب كيفية التعامل مع المصحف ووضع الطباعة عليه من بعد الانتهاء منه وذلك يهدف إلى توجيه الطلاب بالمحافظة على هذا الكتاب الشريف وعدم إهماله حتى يغرس في نفوس الطلاب الوازع الديني لهم وللمستقبل الطيب وكيفية العناية به.

وفي نهاية الزيارة شكر مسؤول التوعية الإسلامية (الفكرية) بالمدرسة أ/فهد بن محمد الحبيل الشيخ الفاضل على تعاونه وحسن أستقباله للطلاب ،وقد شكر أيضا قائد المدرسة /أ.يحي بن محمد.الظفر المركز الخاص بالعناية بالمصحف الشريف وعلى رأسهم الشيخ الفاضل وتمنى لهم التوفيق والسداد على مايقدمونه لخدمة المجتمع والتعليم .

 

IMG-20161219-WA0001 IMG-20161219-WA0002 IMG-20161219-WA0004 IMG-20161219-WA0006 IMG-20161219-WA0008 IMG-20161219-WA0009

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>