احدث الأخبار

“أمير الكويت” يعرب عن سعادته للاتفاق حول حل الخلاف بين الاشقاء والحرص على التضامن الخليجي والعربي نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام”

تعليم الأحساء ينفذ دورة تدريبية لمشرفات الأنشطة “المعززة للصحة”

الزيارات: 1133
التعليقات: 0
تعليم الأحساء ينفذ دورة تدريبية لمشرفات الأنشطة “المعززة للصحة”
https://www.hasanews.com/?p=6410037
تعليم الأحساء ينفذ دورة تدريبية لمشرفات الأنشطة “المعززة للصحة”
هاني الطويل - الأحساء نيوز
نفذ الإدارة العامة للتعليم بالأحساء ممثلة بإدارة نشاط الطالبات  الدورة التدريبية لمشرفات تعزيز الصحة ونمط الحياتي الصحي بأندية مدارس الحي والذي استمر ثلاثة أيام بمدارس دور العلوم الأهلية نفذته مشرفة النشاط ومدربة تعزيز الصحة الاستاذة هدى الشعلان ، شارك في تنفيذها المشرف على برنامج تعزيز الصحة ونمط الحياتي الصحي الاستاذ حمد النجم ومدرب الأنشطة المعززة للصحة الاستاذ واصل الفضل.
وتهدف الدورة إلى التعريف بالبرنامج تأهيل المشرفات على تفعيل المشروع بأندية مدارس الحي ،  والتعرف على الأجهزة والأدوات المختلفة المساندة له ، هذا ويهدف برنامج تعزيز الصحة ونمط الحياتي الصحي بتعليم الاحساء لنشر ثقافة تعزيز الصحة والمحافظة على نمط ذائي سليم تتعزز من خلاله الصحة العامة لدى أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات في مختلف الأعمار من أجل إنشاء جيل يتمتع بقوام سليم وصحة جيدة .
IMG-20161219-WA0017 IMG-20161219-WA0018 IMG-20161219-WA0019 IMG-20161219-WA0020 IMG-20161219-WA0021 IMG-20161219-WA0022

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>