سعود بن نايف: الأمن مطلب عظيم يتحقق بتوفره التطوّر والنمو

الزيارات: 1200
التعليقات: 0
سعود بن نايف: الأمن مطلب عظيم يتحقق بتوفره التطوّر والنمو
https://www.hasanews.com/?p=6409787
سعود بن نايف: الأمن مطلب عظيم يتحقق بتوفره التطوّر والنمو
الدمام - الأحساء نيوز

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، أن الأمن مطلب عظيم، وغاية تنشدها كل الشعوب، يتحقق بتوفره التطوّر والنمو والاستقرار والازدهار في جميع مجالات الحياة.

وتسلم سموه اليوم، التقرير الإحصائي لعام 1437، الذي قدمه مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله الزهراني، بحضور قادة الأجهزة الأمنية التابعة للأمن العام.

وأبدى سموه سعادته بما احتوى عليه التقرير من جهود ونشاطات أمنية وميدانية، لافتاً إلى أهمية استشعار المواطنين لدورهم مع رجال الأمن في تبليغ الأجهزة الأمنية عن كل مخالفة وعدم إيواء المخالفين أو التستر عليهم، لما يترتب على ذلك من إيقاف وعقوبات وفقاً للأنظمة المعمول بها في هذه البلاد، سائلاً الله أن يوفق ولاة الأمر إلى ما يحبه ويرضاه، وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان.

من جانبه أشار اللواء الزهراني، إلى انخفاض معدلات القضايا الجنائية بواقع 11%‏ عام 1437 عن العام السابق، مؤكداً أن العمل الأمني متواصل لمكافحة الجريمة بأنواعها والحد من وقوعها وضبط مرتكبيها وتقديمهم لوجه العدالة وفقا للأطر الإجرائية الصحيحة.

 

C0CgjPeXcAAy1h9

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>