بالصور.. “بصمة إبداع” التطوعي يُكرم عاملي نظافة “العمران وتوابعها”

الزيارات: 1565
1 تعليق
بالصور.. “بصمة إبداع” التطوعي يُكرم عاملي نظافة “العمران وتوابعها”
https://www.hasanews.com/?p=6409780
بالصور.. “بصمة إبداع” التطوعي يُكرم عاملي نظافة “العمران وتوابعها”
إعلام الأمانة - الأحساء نيوز

انطلاقاً من تعزيز الدور الاجتماعي ، كرّم فريق بصمة ابداع التطوعي بقيادة الاستاذة مرام الوباري وتعاون عضو المجلس البلدي بالاحساء الاستاذة معصومة العبدرب الرضا 40 عاملاً من عاملي النظافة العامة التابعين لمشروع نظافة مدينة العمران وتوابعها بهدية الشتاء وذلك بحضور أمين الاحساء المهندس عادل بن محمد الملحم ووكيل الأمين للخدمات بالإنابة المهندس ناجي المري ، حيث جاء هذا العمل بجهود مشتركة ودعم مالي مباشر من عضوات الفريق .
وأشارت العبدرب الرضا الى ان هذه الخطوة تأتي انطلاقاً من زرع الثقة وتكريماً لهؤلاء العاملين الذين يكابدون عناء الشتاء في خدمة المواطنين ، والحفاظ على نظافة البيئة من حولنا في الاحياء والطرقات.

في حين قدمت مشرفة فريق بصمة ابداع مرام الوباري شكرها لامانة الأحساء لاتاحة الفرصة لتقديم هذه الهداية للعمالة و الشكر موصول أيضا لِأيداي شاركت في العطاء ، واضافة “يا لكم تقديرًا لجهودكم ، اسأل الله ان يتقبله منّا وأن يُطيلَ بأعمارنا لخدمة هذا الوطن “.

IMG_0387 IMG_0388

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    غير معروف

    نتمنا من المسئولين في أمانة الأحساء. أن يقومو. بخروج لجنة. في ترى الشوارع السريعة. المكسرة. وإ يجاد حل في الزفلة الشوار. مثل طريق الجفر. المنيزلة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>