احدث الأخبار

بلاتا الكولومبي عدلاوياً “سكني”: إصدار أكثر من 15 ألف عقد إلكتروني للأراضي المجانية حتى يوليو 2022 «الأحوال المدنية»: يجب الحفاظ على الوثائق الرسمية وهذه خطوات الإبلاغ عن المفقودات وكيل محافظة الأحساء يترأس اجتماع فريق العمل المشكل للإشراف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني ٩٢ “النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين إسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية للمعلمات “المنافسة” توافق على استحواذ “دله” على 19% من أسهم المركز الطبي الدولي “إيجار”: أقل مدة بالعقد المُبرم بين المؤجر والمُستأجر 3 أشهر.. وأطول مدة 30 سنة “حساب المواطن” يوضح كيفية التصرف حيال رفض بعض المرفقات في طلب الدعم “النيابة العامة”: يُمنع ممارسة أي مهنة صحية دون ترخيص.. وهذه عقوبة المخالف «التأمينات» توضح الفارق بين الاشتراك الإلزامي والاختياري يوتيوب تتيح ميزة تكبير مقاطع الفيديو لمستخدمي أندرويد

مقتل مايقارب الـ 30 جنديا يمنيا في عملية انتحارية في عدن

الزيارات: 1283
التعليقات: 0
مقتل مايقارب الـ 30 جنديا يمنيا في عملية انتحارية في عدن
https://www.hasanews.com/?p=6409314
مقتل مايقارب الـ 30 جنديا يمنيا في عملية انتحارية في عدن
عدن - الأحساء نيوز

قتل ما لا يقل عن 30 جنديا يمنيا وأصيب آخرون بجروح في عملية انتحارية وقعت صباح الأحد في عدن.

وقال مسؤول عسكري إن انتحاريا فجر نفسه مستهدفا جنودا كانوا متجمعين لتقاضي راتبهم الشهري، في قاعدة بشمال شرق عدن بجنوب اليمن.

وكانت عدن شهدت الأحد الماضي تفجيرا انتحاريا خلف 45 قتيلا وأصيب فيه العشرات. ووقع الهجوم أمام معسكر الصولبان في خورمكسر ، وقام انتحاري، يرتدي حزاما ناسفا، بتفجير نفسه في تجمع للجنود أمام المعسكر، كانوا قد حضروا لتسلم رواتبهم.

ويأتي التفجير، في أعقاب إعلان شرطة المدينة، في بداية ديسمبر الجاري، إلقاء القبض على خلية مكونة من 8 أفراد ينتمون لتنظيم ” داعش” الإرهابي. وتورطت الشبكة في تنفيذ عمليات اغتيالات استهدفت ضباطا في الأمن والجيش، خلال الفترة الماضية، بمدينة عدن.

يشار إلى أن قوات الجيش الوطني والمقاومة نجحت، بدعم من التحالف العربي، في استعادة السيطرة على عدن من الميليشيات المتمردة صيف 2015.

وتشهد عدن وغيرها من المناطق الجنوبية التي حررتها القوات الحكومية هجمات، تبنت معظمها جماعات متطرفة، إلا أن أصابع الاتهام أشارت إلى المتمردين.

وتعزز هذه الاتهامات تقارير دولية كشفت عن وجود علاقة بين الجماعات المتشددة وعلي عبدالله صالح، الذي ثبت أنه كان يجند المتشددين لخدمة مصالحه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>