احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

شاب يرفض ثروة قدرها 122 مليار دولار.. والسبب!

الزيارات: 2367
تعليقات 3
شاب يرفض ثروة قدرها 122 مليار دولار.. والسبب!
https://www.hasanews.com/?p=6409307
شاب يرفض ثروة قدرها 122 مليار دولار.. والسبب!
وكالات - الأحساء نيوز

ماذا لو هبطت عليك ثروة من السماء تقدر بمليارات الدولارات.. هل تتردد في قبولها؟.. مهلاً.. قبل الإجابة بنعم عليك أن تتعرف على قصة هذا الشاب الذي رفض بالفعل ثروة قيمتها 122 مليار دولار.

وكشفت صحيفة “ميترو” البريطانية أن رجل الأعمال الصيني وانج جيان لين يبحث عن شخص يرث تركته الضخمة التي تزيد قيمتها عن 122 مليار دولار وذلك بعدما أعلن نجله الوحيد رفض أخذ أي شيء من تركة والده.

ويملك جيان لين أغنى رجل في الصين مجموعة “داليان واندا” التجارية والتي تضم متاجر ومراكز تسوق وحدائق ترفيهية وفنادق ونواد رياضية تبلغ قيمتها الإجمالية 122 مليار دولار.

ولفتت الصحيفة إلى “وانج سيسونج” – 28 عاماً – وهو الابن الوحيد لـ “جيان” يرفض الاستحواذ على المجموعة بعد وفاة والده، في موقف أثار العديد من وسائل الإعلام سواء المحلية أو العالمية التي أشارت إلى أن الأب يواجه مشكلة في إيجاد وريث بديل عن ابنه الوحيد.

وبحسب الصحيفة البريطانية قال أغنى رجل في الصين ” سألت ابني عن خطته للنجاح في حياته، فأجابني بأنه لا يرغب في أن يعيش الحياة التي أعيشها أنا الآن”، مضيفاً “ربما لدى الشباب متطلباتهم وأولوياتهم، وربما يكون من الأفضل تسليم هذه الشركات لمدراء مهنيين متخصصين لنجلس نحن جانبا في مجالس إدارة وننظر إليهم وهم يقومون بتشغيل هذه الشركات”.

يشار إلى أن الابن الشاب يعمل مع والده في المجموعة ويمتلك حصة نسبتها 2%.

 

AAlDSR9.img

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    غير معروف

    انا ابي الثروه .يعطيني اياها

  2. ٢
    نجيب إبراهيم

    أنا بريحك من مليون دولار و شف لك حد ياخذ ال ١٢١ مليار و ٩٩٩ مليون دولار

  3. ١
    عبدالرحمن أحمد

    أخواني مهما بلغت الثروة فما عند الله خير وأبقى

    وتذكروا ان هذه المليارات ليست الا مجرد ارقام في حساب وسيرحل صاحبها عنها في يوم من الايام

    واخيرا القناعة كنز لايفنى وكم من شخص لديه مليارات وغير مرتاح البال

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>