الهلال يكافىء لاعب اجنبي بحفل اعتزال..!!

الزيارات: 1872
1 تعليق
الهلال يكافىء لاعب اجنبي بحفل اعتزال..!!
https://www.hasanews.com/?p=6409007
الهلال يكافىء لاعب اجنبي بحفل اعتزال..!!
رياضة - الأحساء نيوز

كشفت مصادر إذاعية ، أن نادي الهلال متصدر ترتيب دوري جميل للمحترفين يستعد لإقامة حفل اعتزال لمحترفه الرائع والمميز السابق الدولي الليبي طارق التايب في العام القادم.
ووفقا لمصادر إذاعة يو إف إم السعودية الشهيرة ، فإن نادي الهلال سيقيم حفل اعتزال للنجم الليبي الدولي ومحترفه السابق طارق التايب خلال شهر مارس القادم ،نظير ما قدمه ” البرنس ” للزعيم طوال تواجده مع الفريق الكروي الهلالي.
يعتبر طارق التايب واحد من أبرز اللاعبين في تاريخ الكرة الليبية والعربية والافريقية حيث سبق وأن احترف في عدة دوريات عربية وأوروبية على غرار الافريقي والصفاقسي بتونس والهلال والشباب بالمملكة العربية السعودية والنصر الكويتي والهلال السوداني وجازينتيب سبور التركي .
وكانت محطة نادي الهلال الاميز للبرنس ” طارق التايب ” بعدما حقق معه الكثير من الألقاب والبطولات الرائعة وقدم أروع الألحان الكروية داخل الملعب مستفيدا من قدراته المثيرة للإعجاب في مركز صانع الألعاب ،حيث يعتبره الهلاليين واحد من أكبر المحترفين في تاريخ الزعيم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    المحيسن

    اللعيبه طيب والمصيبيح والدوخي والتيماوي وغيرهم من اللعيبه السعوديين في نادي الهلال اوغيره وين حفل اعتزالهم اللي قدموا لانديتهم وللمنتخب الكثير لايكرم ولا يقام له حفل اعتزال

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>