المسابقات: تأجيل مباراة الاتحاد والفتح بسبب الأحوال الجوية

الزيارات: 1200
التعليقات: 0
المسابقات: تأجيل مباراة الاتحاد والفتح بسبب الأحوال الجوية
https://www.hasanews.com/?p=6408875
المسابقات: تأجيل مباراة الاتحاد والفتح بسبب الأحوال الجوية
محمد العديل - الأحساء نيوز

قررت لجنة المسابقات تأجيل لقاء الاتحاد والفتح ضمن دوري جميل المقرر يوم غدٍ الجمعة بسبب ظروف الطيران، وسيتم تحديد الموعد الجديد مساء اليوم.

وكان نادي الفتح قد أعلن في وقت سابق عن تأخير إقلاع طائرته بسبب الأحوال الجوية التي تشهدها المنطقة الشرقية والأحساء على وجه الخصوص .

من ناحيته صرح نادي الفتح بقوله أنه تعذر سفر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء اليوم الخميس إلى مدينة جدة بسبب إلغاء الخطوط الجوية العربية السعودية رحلته الجوية من مطار الأحساء وذلك بسبب تقلبات الأحوال الجوية وموجة الغبار التي اجتاحت محافظة الأحساء اليوم ، وجاء الإلغاء بعد أن أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية تأجيل الرحلة لمرتين عن موعدها المحدد في الساعة 4:40 مساءً إلى الساعة 8:25 مساءً ومن ثم التأجيل مرة أخرى إلى الساعة 11:00 مساءً قبل أن يتم الإعلان عن إلغاء الرحلة .

وتواصلت إدارة نادي الفتح مع لجنة المسابقات بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم منذ الإعلان الأول عن تأجيل الرحلة بهذا الخصوص وتنتظر رد اللجنة بإعلان الموعد الجديد للمباراة .
كما تعذر تسليم إدارة النادي  خطاب يفيد بإلغاء الرحلة بحجة إنتهاء الدوام الرسمي من قبل من الخطوط الجوية السعودية على أن يسلم هذا الخطاب يوم الأحد القادم.

WhatsApp Image 2016-12-15 at 5.37.56 PM

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>