احدث الأخبار

عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة مجلس الشورى يقر تعديل مادتين بنظام التقاعد المدني والعسكري وزارة الصحة: 842 إصابة جديدة بـ” فيروس كورونا” وتعافي 706 توكلنا: مدة حالة “محصّن جرعة أولى” تستمر 3 أشهر

سياحة الأحساء تضع بصمتها بملتقى ألوان السعودية

الزيارات: 1513
التعليقات: 0
سياحة الأحساء تضع بصمتها بملتقى ألوان السعودية
https://www.hasanews.com/?p=6408839
سياحة الأحساء تضع بصمتها بملتقى ألوان السعودية
إسلام حسن - الأحساء نيوز

يشارك مجلس التنمية السياحية في الأحساء في الدورة الخامسة من “ملتقى ألوان السعودية” الذي دشنه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الرياض ( 12 – 18 ربيع الأول 1438 هـ). 

ويمثل الأحساء في الجناح جامعة الملك فيصل، وأمانة الأحساء، والفوخرية لتنظيم الرحلات السياحية، والغرفة التجارية، وفرع الهيئة بالأحساء.

وقال وليد بن عبدالله الحسين مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالإنابة في الأحساء إن مشاركة مجلس التنمية السياحية تأتي ضمن الجهود المشتركة لتسويق الأحساء كوجهة سياحية، لافتاً إلى أن الصورة وسيلة إعلامية مهمة في التعريف بأبرز المواقع التاريخية والطبيعية، والكشف عن مواطن الجمال وأصالة التراث. 

وأكد الحسين أن مصوري الأحساء يتمتعون بمواهب فوتوغرافية مميزة، مكنتهم من إحراز العديد الألقاب في مسابقات التصوير المحلية والعالمية. وقال: “ساهم فوتوغرافيو الأحساء عبر عدساتهم في نقل جانب من جماليات المقومات السياحية في الأحساء وأصالتها، ووثقوا صوراً لأبرز المعالم التاريخية في المحافظة مثل: مسجد جواثا، وقصر إبراهيم، والمدرسة الأميرية، وقصر خزام، وسوق القيصرية”. معرباً عن شكره وتقديره للجهات المشاركة في جناح مجلس التنمية السياحية بالأحساء.

 

إلى ذلك أهدى  مجلس التنمية السياحية بالاحساء لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني نسخة من الصورة التي فازت بالمركز الأول في مسابقة غرفة الاحساء الوطنية للتصوير الضوئي، وذلك خلال جولة سموه في “ملتقى ألوان السعودية” مع وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>