القاعدة تندد بداعش وتعتبره تنظيماً “منحرفا”

الزيارات: 738
التعليقات: 0
القاعدة تندد بداعش وتعتبره تنظيماً “منحرفا”
https://www.hasanews.com/?p=6408823
القاعدة تندد بداعش وتعتبره تنظيماً “منحرفا”
وكالات - الأحساء نيوز

وصف تنظيم القاعدة في اليمن تنظيم داعش بالجماعة “المنحرفة”، مدينا في بيان الهجوم الانتحاري الذي استهدف الأسبوع الماضي قاعدة عسكرية في مدينة عدن وقتل فيه 48 جنديا يمنيا.

وقال تنظيم “أنصار الشرعية” الفرع اليمني لتنظيم القاعدة في البيان انه “تبيينا للحقيقة وأعذارا إلى إخواننا المسلمين نعلن بشكل واضح وجلي أنه لا علاقة لنا بهذه العملية لا من قريب ولا من بعيد”. وكان انتحاري فجر نفسه السبت الماضي في تجمع للجنود في معسكر الصولبان التابع للجيش اليمني في المدينة الجنوبية وتبناه تنظيم داعش، وقتل في الهجوم 48 جنديا وأصيب 29 جنديا آخر بجروح.

ذكر البيان أنه “بما أن أعيان قبيلة باكازم التي قتل من أبنائها عدد كبير في التفجير الأخير طلبوا منا أن نوضح موقفنا فقد جاء هذا البيان قطعا للطريق على كل من يحاول استغلال هذه الأحداث لخلق فتنة بين القبائل”. وأوضح أن “تنظيم داعش عندنا هو تنظيم منحرف قد بينا انحرافه في أكثر من مناسبة وقد استنكرنا أخطاءهم أكثر من مرة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>