احدث الأخبار

استطلاع: 54% من البريطانيين يرغبون في تأجيل رفع قيود “كورونا” عبر منصة “ميثاق” .. “التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية التجارة تمنع دعوة المشاهير لإقامة إعلانات في المحال التجارية 15 قطاعا تدعم صعود سوق الأسهم بتداولات بلغت 14 مليار ريال الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات

“المتقاعدون ودورهم الاجتماعي والخيري” في لقاء بتنمية المنصورة

الزيارات: 1117
التعليقات: 0
“المتقاعدون ودورهم الاجتماعي والخيري” في لقاء بتنمية المنصورة
https://www.hasanews.com/?p=6408429
“المتقاعدون ودورهم الاجتماعي والخيري” في لقاء بتنمية المنصورة
أحمد العساف - الأحساء نيوز

أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمنصورة ( لقاء مع  المتقاعدين ودورهم الاجتماعي والخيري في المجتمع المحلي ) الذي تميز بحضور كثيف من متقاعدي المنصورة والشهارين وبني معن الذين يحملون خبرات تطوعية ومسؤولية اجتماعية .

واستهل اللقاء كلمة رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية حسين العبادي تحدث عن هدف اللقاء بعد ذلك قدم مدير الحوار علي عيسى الوباري الذي بدوره بدأ بكلمة تعريفية مختصرة .

ثم كلمة للناشط الاجتماعي علي حسين العيسى عرف فيها دور المتقاعد وفعاليته بالمجتمع وختم بشكر اللجنة ورئيسها وأعضاء الإدارة  على هذا النشاط المفيد ثم أدار الحوار علي الوباري بكلمة حول أهمية دور رأس المال البشري المؤهل صاحب الخبرات في مؤسسات المجتمع المدني .

وتحول اللقاء إلى حوار تفاعلي من المتقاعدين الذين قدموا أفكارا جديدة ومفيدة يمكن تنفذها اللجنة تميز النقاش بإضافات مفيدة من مداخلين من مختلف التخصصات في القطاعين الحكومي والخاص وتميزت أطروحاتهم بالعمق الاجتماعي .

وفي نهاية اللقاء شكر رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية كل من حضر وتفاعل بهذا اللقاء الرائع وشكر أعضاء الإدارة على اهتمامهم بهذا النشاط ثم دعاهم لتناول وجبة العشاء في جو اسري مفعم بالمحبة والأخوة .

IMG-20161213-WA0027

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>